سينما وتلفزيون

يامن الحجلي بلوك جديد في "على صفيح ساخن".. والجمهور يشيد بأدائه

تمكنت الحلقة الأولى من مسلسل "على صفيح ساخن" من لفت انتباه الجمهور، ليحجز العمل موقعه على قائمة المسلسلات المتابعة لدى عدد كبير من الجمهور العربي. وبعيدًا عن نجوم المسلسل الرئيسيين باسم ياخور وأمل بوشوشة وسلوم حداد، فقد لفت الفنان السوري يامن الحجلي أنظار الجمهور من خلال شخصية عياش التي يقدمها في العمل. ويظهر الحجلي في المسلسل بستايل مختلف جعل من الصعب التعرف عليه؛ إذ ظهر بصلعة وشعر على الجوانب، بالإضافة لإصابة في إحدى عينيه. ولم يكن الاختلاف في اللوك فقط، بل جاء في الشخصية التي يقدمها الحجلي والتي جاءت مختلفة بشكل كبير عن باقي الشخصيات التي قدمها في أعماله السابقة.

تمكنت الحلقة الأولى من مسلسل "على صفيح ساخن" من لفت انتباه الجمهور، ليحجز العمل موقعه على قائمة المسلسلات المتابعة لدى عدد كبير من الجمهور العربي.

وبعيدًا عن نجوم المسلسل الرئيسيين باسم ياخور وأمل بوشوشة وسلوم حداد، فقد لفت الفنان السوري يامن الحجلي أنظار الجمهور من خلال شخصية عياش التي يقدمها في العمل.

ويظهر الحجلي في المسلسل بستايل مختلف جعل من الصعب التعرف عليه؛ إذ ظهر بصلعة وشعر على الجوانب، بالإضافة لإصابة في إحدى عينيه.

img

ولم يكن الاختلاف في اللوك فقط، بل جاء في الشخصية التي يقدمها الحجلي والتي جاءت مختلفة بشكل كبير عن باقي الشخصيات التي قدمها في أعماله السابقة.

وأشاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بموهبة يامن وجاء في التعليقات: " يامن الحجلي نجم الحلقة الأولى مع سلوم حداد وأبرز جمل تكررت عن حلويات المجرة".

وعلقت متابعة أخرى: "يامن الحجلي برافو تعيش الدراما السورية بموضوعاتها المتجددة والروح الخاصة يلي فيها و بحرفية نجومها يلي بتحسهم كلهم أبطال العمل "بغض النظر عن مساحه ادوارهم".

كما قال أحد المتابعين: "من الستايلات الي لفتت انتباهي من إعلانات المسلسلات هو ستايل يامن الحجلي في على صفيح ساخن، أعشق الممثل الي يشكّل ويعجن مظهره الخارجي وفقًا للدور المقدم له مهما كان. يامن أيضًا مؤلّف المسلسل مع علي وجيه، وواضح مقدّم دور مُثير".

وبحسب الحلقة الأولى من العمل فإنه من الواضح أنه سيسلط الضوء على العديد من القضايا والخفايا التي يعيشها السوريون بعد الأزمة وما تسببت به.

وعرفت الحلقة الجمهور على شخصيات العمل ومنهم باسم ياخور بشخصية "هلال" والذي من الواضح أنه سيكون له يد في العديد من الأحداث خاصة أن المشهد الأخير من الحلقة كشف عن معرفة خاصة تجمعه بالطاعون "سلوم حداد" والذي يعمل في لم الحديد من النفايات وتسخير أطفال بهذا العمل.

وبحسب الأحداث فإن هلال عاد من الغربة مع شقيقة هاني "ميلاد يوسف" بعد أن خسرا اموالهما، ليقوم بصفع شقيقته هند "أمل بوشوشة" داخل المطار، ثم التوجه إلى عمه "سليم صبري" ومهاجمته واتهامه بسرقة أموال والدهم الراحل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً