سينما وتلفزيون

مشاهد العنف تسيطر على نهايات الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان

بدأ عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021، ولاحظ الكثيرون أن هناك أكثر من عمل درامي انتهت الحلقة الأولى منه بمشاهد عنف، الأمر الذي أثار هجوم وانتقادات واسعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي على تلك المسلسلات، خصوصًا أنها ضمت أكثر من مسلسل. على رأس تلك المسلسلات مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، حيث انتهت الحلقة الأولى من المسلسل، بحرقها لشاب كان السبب وراء خطف ابنها، والذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني. مسلسل "لحم غزال" بطولة: غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومي سليم، ووفاء عامر، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة. أيضًا ضم مسلسل "اللي ملوش كبير" مشهد

بدأ عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021، ولاحظ الكثيرون أن هناك أكثر من عمل درامي انتهت الحلقة الأولى منه بمشاهد عنف، الأمر الذي أثار هجوم وانتقادات واسعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي على تلك المسلسلات، خصوصًا أنها ضمت أكثر من مسلسل.

على رأس تلك المسلسلات مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، حيث انتهت الحلقة الأولى من المسلسل، بحرقها لشاب كان السبب وراء خطف ابنها، والذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني.

مسلسل "لحم غزال" بطولة: غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومي سليم، ووفاء عامر، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

أيضًا ضم مسلسل "اللي ملوش كبير" مشهد عنف في نهاية حلقته الأولى، حيث قام زوج "غزل" والذي يجسد دوره الفنان المصري خالد الصاوي، بضربها بشكل مبرح، أدى إلى سقوطها في الأرض غارقة في دمائها، وتجسد شخصية "غزل" بطلة المسلسل النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة: ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

كذلك انتهى مسلسل "موسى" بمشهد عنف، حيث ألقى أحد الضباط الإنجليز شقيق البطل "موسى" الذي يجسد دوره النجم المصري محمد رمضان، أمام قضيب القطار في لحظة اقترابه.

ويشارك رمضان بطولة المسلسل كل من: سمية الخشاب، ومنذر رياحنة، ورياض الخولي، وصبري فواز، وأسماء جلال، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وانتهى -أيضاً -مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، بمشهد عنف، حيث أضطر البطلان للدخول في مشاجرة بالأسلحة، بعد أن تورطا في إحدى العمليات غير القانونية مع أحد التجار الكبار الخارجين عن القانون، والذي يرغب في الحصول منهم على حقيبة أعطاها لهم أحد أصدقائهم.

المسلسل يضم النجوم: رانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وأحمد صفوت، ووليد فواز، والنجم الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف كل من: أمين جمال، ومحمد سيد، بشير وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً