سينما وتلفزيون

باسم ياخور يصفع أمل بوشوشة.. وسلوم حداد يخطف الأضواء (صور)

تفاعل الجمهور مع صفعة الفنان السوري باسم ياخور "هلال" لشقيقته "هند" التي تجسّدها الفنانة أمل بوشوشة في مسلسل "على صفيح ساخن" الذي يعرض على 11 قناة تلفزيونية عربية. وتصدر مشهد الصفعة قائمة الترند عبر مواقع التواصل، وتحديدًا في السعودية، وسوريا، وكذلك الجزائر، كون أمل بوشوشة تحمل الجنسية الجزائرية. وجاء في التعليقات: "ليش يا هلال هالكف ما يسوى عليها والله"، "يا حياتي يا هند لسى تحت تأثير الكف"، وتداول آخرون مشهدًا لصالون "هند" أمل بوشوشة، والذي كتب على بابه "يلزمنا فتاة سيشوار". كما اعتبر المشاهدون أن حضور الفنان سلوم حداد بشخصية "طاعون" كان طاغيًا في الحلقة الأولى، وذلك لجرأة الدور الذي

تفاعل الجمهور مع صفعة الفنان السوري باسم ياخور "هلال" لشقيقته "هند" التي تجسّدها الفنانة أمل بوشوشة في مسلسل "على صفيح ساخن" الذي يعرض على 11 قناة تلفزيونية عربية.

وتصدر مشهد الصفعة قائمة الترند عبر مواقع التواصل، وتحديدًا في السعودية، وسوريا، وكذلك الجزائر، كون أمل بوشوشة تحمل الجنسية الجزائرية.

img

وجاء في التعليقات: "ليش يا هلال هالكف ما يسوى عليها والله"، "يا حياتي يا هند لسى تحت تأثير الكف"، وتداول آخرون مشهدًا لصالون "هند" أمل بوشوشة، والذي كتب على بابه "يلزمنا فتاة سيشوار".

img

img

img

كما اعتبر المشاهدون أن حضور الفنان سلوم حداد بشخصية "طاعون" كان طاغيًا في الحلقة الأولى، وذلك لجرأة الدور الذي يقدمه.

img

ويتناول المسلسل في إطار درامي اجتماعي التحديات التي يقف أمامها الجميع، عندما يتلقوا صدمات من أقرب الناس إليهم.

ويروي العمل الدرامي جوانب مظلمة من المجتمع، كتجارة الأعضاء البشرية، والهوّة التي يسقط فيها بعض الأشخاص ممن كانوا ذوو سطوة وثروة، وأصبحوا مفلسين، ومنكسرين على هامش الحياة.

img

ويشارك في بطولة "على صفيح ساخن" إلى جانب باسم ياخور، وأمل بوشوشة وسلوم حداد، كل من: ميلاد يوسف، وناظلي الرواس، وعبد المنعم عمايري، وغيرهم.

وكان مخرج العمل سيف سبيعي، والذي يشارك -أيضًا- بدور تمثيلي صغير في المسلسل، قد قدم التهنئة للكاتبين يامن حجلي، وعلي وجيه، على كتابتهما لهذا النص، قائلًا: "النص فيه أجواء جديدة ما حدا قرب عليها متل تناول قصص الناس اللي بتعيش بمكبات القمامة إلى الناس اللي بتاجرو ببيع الحبوب المخدرة وغيرها من العوالم المتنوعة جدًا".

وقال الفنان باسم ياخور: "إن قصة المسلسل جميلة، والأفكار المطروحة مهمة، ونحن بحاجة لنوع من الدراما التي تطرح أفكار مهمة، وجريئة، أي الجرأة بالأفكار المطروحة" مضيفًا أن العمل يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة.

ورأى ياخور أن العمل جديد، وغير مسبوق بالطرح، ومتنوع، والخطوط فيه "مختلفة.. لا يوجد خط يشبه الآخر، وإنما تتداخل مع بعضها بمصادفات مهمة، ومدروسة بعناية".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً