سينما وتلفزيون

ياسمين عبد العزيز والعوضي يتشاجران في "اللي مالوش كبير".. والأخير يعلق

علق الفنان المصري أحمد العوضي، على تصدر اسمه ومسلسل "اللي مالوش كبير" الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأولى من العمل الدرامي الرمضاني. وكتب العوضي عبر حسابه على إنستغرام: "انا صاحب التريند، اشتري خاطري عشان زعلي مش هيعجبك". وجسد الممثل المصري في المسلسل دور سيف الخديوي، ويعتبر أول عمل يجمع بينه وبين زوجته ياسمين عبدالعزيز، بعد ارتباطهما. وتمكن أحمد العوضي أن يخطف القلوب بالكاريزما التي يتمتع بها، وأتت أغلب التغريدات على "تويتر" عن شكله وجاذبيته وأدائه التمثيلي. وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل بداية سريعة للأحداث، مما دفعه لدخول قائمة التريند للأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت شخصية

علق الفنان المصري أحمد العوضي، على تصدر اسمه ومسلسل "اللي مالوش كبير" الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأولى من العمل الدرامي الرمضاني.

وكتب العوضي عبر حسابه على إنستغرام: "انا صاحب التريند، اشتري خاطري عشان زعلي مش هيعجبك".

img

وجسد الممثل المصري في المسلسل دور سيف الخديوي، ويعتبر أول عمل يجمع بينه وبين زوجته ياسمين عبدالعزيز، بعد ارتباطهما.

وتمكن أحمد العوضي أن يخطف القلوب بالكاريزما التي يتمتع بها، وأتت أغلب التغريدات على "تويتر" عن شكله وجاذبيته وأدائه التمثيلي.

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل بداية سريعة للأحداث، مما دفعه لدخول قائمة التريند للأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شخصية "غزل" التي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز، فتاة غنية للغاية، تمتلك أسطولًا ضخمًا من السيارات، وتعيش وسط حياة مرفهة.

وتلتقي "غزل" بالخديوي الذي يؤدي دوره "العوضي"، وذلك في أثناء إحدى الحفلات في الديسكو، وتشتعل الأحداث مع مشاجرة بينهما، بعد مغادرة الديسكو.

وقامت غزل بإبلاغ الشرطة عن ما حدث مع الخديوي وكسر سيارتها، فيذهب الخديوي إلى القسم، ويقابل المقدم محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغني"، ويبلغه أنها هي السبب، لأنها وقفت وراء سيارته، ويسعى أحد المحامين للصلح بينه وبين "غزل"، لكنها ترفض وتريد الاعتذار لها، ودفع 100 ألف جنيه لها، ولكنه يرفض.

ويظهر الفنان خالد الصاوي، الذي يجسد دور "عابد" زوج "غزل"، حيث يعود من السفر، ويعلم عن طريق الصدفة بما حدث، فيقوم بضرب زوجته، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى.

وكان أحمد قد صرح لبرنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي، عن شخصية الخديوي قائلًا: "ممكن نسميه قبضاي، مش بلطجي بالمعنى المتعارف عليه، وراجل له ناسه، وأنا عامله لازمة مختلفة ولازمات خاصة بيه.. سيف الخديوي مفيهوش تكشير وهيبتسم كتير في المسلسل".

وأضاف: "عايزين نقدم للناس حاجة مش متوقعاها، وجديدة وجامدة تليق بأننا مع بعض في مسلسل واحد، والمسلسل إن شاء الله هيبقى في الصفوف الأولى للمسلسلات".

مسلسل "اللي ملوش كبير" للنجوم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً