سينما وتلفزيون

آيتن عامر: لن أسمح بتشويه صورتي.. ولم أختلق المشاكل بـ"وكل ما نفترق"

علقت الممثلة المصرية آيتن عامر، على حقيقة اختلاقها للمشاكل والأزمات في مسلسل "وكل ما نفترق"، وما تحدثت به عبر حسابها على فيسبوك، بأنها ترغب في الانسحاب من العمل، و"حرب" التصريحات والخلاف بينها وبين الفنانة ريهام حجاج. وقالت عامر لـ"فوشيا": "أرفض التعقيب على أي كلام قيل في حقي لأنني اتفقت مع صناع العمل على عدم الحديث في وسائل الإعلام على أي تفاصيل تخص المسلسل". وأضافت: "ما أريد الحديث عنه هو اتهامي باختلاق المشاكل والأزمات في المسلسل، كما ذكر مؤخرًا في أحد المواقع الإخبارية، وهذا لم يحدث على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة، فطوال عمري أدخل أي عمل فني من

علقت الممثلة المصرية آيتن عامر، على حقيقة اختلاقها للمشاكل والأزمات في مسلسل "وكل ما نفترق"، وما تحدثت به عبر حسابها على فيسبوك، بأنها ترغب في الانسحاب من العمل، و"حرب" التصريحات والخلاف بينها وبين الفنانة ريهام حجاج.

وقالت عامر لـ"فوشيا": "أرفض التعقيب على أي كلام قيل في حقي لأنني اتفقت مع صناع العمل على عدم الحديث في وسائل الإعلام على أي تفاصيل تخص المسلسل".

وأضافت: "ما أريد الحديث عنه هو اتهامي باختلاق المشاكل والأزمات في المسلسل، كما ذكر مؤخرًا في أحد المواقع الإخبارية، وهذا لم يحدث على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة، فطوال عمري أدخل أي عمل فني من أجل تقديم دوري فقط، ولا أتدخل في أي تفاصيل أخرى".

وتابعت الممثلة المصرية: "كل ما يشغلني هو تجسيد الشخصية بالشكل المطلوب، وليس من أخلاقي عمل مشاكل وأزمات مع أي أحد، ومشواري الفني يشهد على ذلك".

ولفتت آيتن عامر: "طوال حياتي المهنية لم يحدث أنني دخلت في صراعات مع أي أحد، بل إن علاقتي بكل النجوم والنجمات أكثر من رائعة، ومعظمهم أصدقاء لي على المستوى الشخصي، لكن هناك من يحاول تشويه صورتي أمام الجمهور، ولا يمكن أن أسمح بذلك أبداً".

img

وكانت ريهام حجاج قد ردت عبر مواقع التواصل، على رغبة آيتن عامر بالانسحاب من مسلسل "وكل ما نفترق" بأن الأخيرة كانت ترغب في تكبير حجم دورها، على حساب بطل العمل المطرب والممثل المصري، أحمد فهمي.

img

ولم يكن خلاف آيتن وريهام الأول في مسلسل "وكل ما نفترق" بل حدثت مشكلة أخرى قبل حلول شهر رمضان الكريم، باعتذار المخرج كريم العدل، والمؤلف محمد أمين راضي، عن استكمال العمل نظرًا لتدخلات بطلته الفنانة ريهام حجاج في كل التفاصيل، لكن بسبب ضيق الوقت تدخل عدد من الأطراف لحل المشكلة، لعودتهما واستئناف التصوير، للحاق بالسباق الرمضاني.

من ناحية أخرى، ما زال فريق العمل مستمرًا في تصوير باقي المشاهد المتبقية من المسلسل حتى الآن، ومن المتوقع أن ينتهي التصوير في النصف الأول من شهر رمضان، وتضم المشاهد المتبقية كل أبطال العمل، وعلى رأسهم: ريهام حجاج، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، وطارق عبد العزيز، وأحمد صيام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً