سينما وتلفزيون

أحمد فهمي يعلق على حذف مشاهده بمسلسل "وكل ما نفترق" وخلاف ريهام وآيتن

علق الممثل المصري المشارك بطل مسلسل "وكل ما نفترق"، على حرب التصريحات التي اشتعلت بين النجمتين ريهام حجاج وآيتن عامر، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل. وكانت الخلافات التي نشبت بين ريهام حجاج وآيتن عامر، بعد اتهام الأولى للفنانة الثانية أنها كانت ترغب في زيادة دورها على حساب بطل المسلسل المطرب والممثل المصري أحمد فهمي. وقال فهمي لـ"فوشيا" تعقيبًا على خلاف النجمتين: "لا أريد الخوض في تفاصيل أي خلافات أو مشاكل بين زملاء لي في المسلسل لأنها لا تخصني وليس لي دخل بها، أنا ممثل أذهب إلى أماكن التصوير من أجل تأدية عملي فقط ولا أتدخل في أي مشاكل أو

علق الممثل المصري المشارك بطل مسلسل "وكل ما نفترق"، على حرب التصريحات التي اشتعلت بين النجمتين ريهام حجاج وآيتن عامر، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وكانت الخلافات التي نشبت بين ريهام حجاج وآيتن عامر، بعد اتهام الأولى للفنانة الثانية أنها كانت ترغب في زيادة دورها على حساب بطل المسلسل المطرب والممثل المصري أحمد فهمي.

وقال فهمي لـ"فوشيا" تعقيبًا على خلاف النجمتين: "لا أريد الخوض في تفاصيل أي خلافات أو مشاكل بين زملاء لي في المسلسل لأنها لا تخصني وليس لي دخل بها، أنا ممثل أذهب إلى أماكن التصوير من أجل تأدية عملي فقط ولا أتدخل في أي مشاكل أو خلافات، وأنا لم أتحدث عن أي شيء يتعلق بهذا الأمر لأنني لست طرفا فيه".

وعن حذف مشاهد له بالمسلسل أوضح أحمد فهمي: "لدي سوشل ميديا خاصة بي وطالما لم أذكر شيئا بها إذاً أنا لست طرفا، وأي أحد تحدث عن لساني في هذا الأمر فهو خاطئ أياً كان من هو، لأنني أقول ما أريد بنفسي ولا أحتاج أن يتحدث أحد على لساني، وعن نفسي مستمر في استكمال تصوير المشاهد المتبقية لي حتى انتهاء العمل ولا يوجد أي خلاف أو مشاكل بيني وبين أي فرد داخل طاقم المسلسل".

img

وأضاف: "العمل الفني بالنسبة لي عبارة عن مؤلف يقوم بكتابة السيناريو ومخرج أنفذ أوامره داخل لوكيشن التصوير وجهة إنتاجية تقوم بتوفير كافة الإمكانيات الفنية للعمل، أما بالنسبة للممثلين فجميعهم أصدقائي على المستوى الشخصي قبل أن يكونوا زملاء معي في نفس المسلسل، وأبرزهم الفنان محمد علاء وريهام حجاج وآيتن عامر، ولا يوجد بيني وبين أي منهم مشاكل أو خلافات".

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وآيتن عامر، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

الجدير بالذكر أن هذه المشكلة لم تكن الأولى للمسلسل بل تم الإعلان عن انسحاب مخرج العمل ومؤلفه قبل حلول شهر رمضان الكريم، ولكن لضيق الوقت تدخل العديد من الأطراف لحل الأزمة وعودتهم مرة أخرى لاستكمال تصوير المسلسل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً