سينما وتلفزيون

"كله بالحُب".. مسلسل تناقضت كواليسه مع اسمه (فيديو)

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحُب" بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وسامر المصري ومصطفى درويش، أعلن الأخير انسحابه من المسلسل ليكون الفنان الثاني الذي انسحب، وكشف عن خلافه مع الشركة المنتجة عبر فيسبوك، عقب الفنان السعدني. وقال درويش في منشور له عبر حسابه الشخصي بفيسبوك:"أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد". وكانت قد ذكرت مصادر مقربة من النجمين أن أسباب انسحابهما وخلافهما مع منتج المسلسل إسلام المرسي إلى ظهور اسم النجمة زينة على تتر بداية المسلسل 4 مرات، وتجاهل أسمائهما، ونجوم آخرين في المسلسل. وكان الفنان أحمد السعدني انسحب مسبقا

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحُب" بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وسامر المصري ومصطفى درويش، أعلن الأخير انسحابه من المسلسل ليكون الفنان الثاني الذي انسحب، وكشف عن خلافه مع الشركة المنتجة عبر فيسبوك، عقب الفنان السعدني.

وقال درويش في منشور له عبر حسابه الشخصي بفيسبوك:"أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

وكانت قد ذكرت مصادر مقربة من النجمين أن أسباب انسحابهما وخلافهما مع منتج المسلسل إسلام المرسي إلى ظهور اسم النجمة زينة على تتر بداية المسلسل 4 مرات، وتجاهل أسمائهما، ونجوم آخرين في المسلسل.

وكان الفنان أحمد السعدني انسحب مسبقا من المسلسل الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة، وكتب عبر فيسبوك: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقديم شكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

وإضافة إلى تكرار اسم الفنانة زينة 4 مرات على تتر المسلسل، ذكرت مصادر مقربة من أسرة العمل أن النجمة المصرية تدخلت في عمل الشركة المنتجة.

وكان الفنان السعدني قد كتب عدة منشورات على فيسبوك مسبقا عبّر فيها عن عدم رضاه وانزعاجه لما يحدث في كواليس تصوير المسلسل.

وقال: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبول الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقه أنا ضهري في الحيط أكمل و أقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا أقعد في بيتنا و اكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

المسلسل من إخراج عصام عبدالحميد ويشارك في بطولته الفنانة صابرين، والفنان باسم سمرة، والنجمة ريم البارودي والفنان كريم قاسم، والفنان السوري سامر المصري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً