سينما وتلفزيون

توتر وقلق يسود كواليس مسلسل "كله بالحب".. وزينة متخوفة

يعيش فريق عمل مسلسل "كله بالحب" حالة من التوتر داخل الكواليس وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه، والتي نتج عنها إعلان كل من بطلي العمل أحمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهما من المسلسل. وعلم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن جهة الإنتاج امتنعت عن الإدلاء بأي تصريحات صحفية لحين التوصل لمخرج للصدمات التي تتلقاها. وأضاف المصدر أن السيناريو يُكتب على الهواء أثناء التصوير مما أدى إلى وجود عجز لدى كتاب السيناريو بسبب الانسحابات، حيث إن أول 5 حلقات لم يتم الانتهاء من تصوير مشاهدها بشكل كامل، الأمر الذي وضع بطلة العمل زينة في حالة قلق مستمر وانتظار لاستكمال تصوير مشاهدها بسبب انسحاب

يعيش فريق عمل مسلسل "كله بالحب" حالة من التوتر داخل الكواليس وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه، والتي نتج عنها إعلان كل من بطلي العمل أحمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهما من المسلسل.

وعلم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن جهة الإنتاج امتنعت عن الإدلاء بأي تصريحات صحفية لحين التوصل لمخرج للصدمات التي تتلقاها.

وأضاف المصدر أن السيناريو يُكتب على الهواء أثناء التصوير مما أدى إلى وجود عجز لدى كتاب السيناريو بسبب الانسحابات، حيث إن أول 5 حلقات لم يتم الانتهاء من تصوير مشاهدها بشكل كامل، الأمر الذي وضع بطلة العمل زينة في حالة قلق مستمر وانتظار لاستكمال تصوير مشاهدها بسبب انسحاب السعدني ودرويش وحتى الآن هناك مساع من الشركة المنتجة مع الأبطال للعودة مرة أخرى مع وعود بتدارك الأخطاء.

يذكر أن أحمد السعدني أعلن انسحابه الرسمي عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" واصفاً المسلسل بـ "المهزلة" وأن الشركة أخلت بالعقود ومنها بوستر خاص للسعدني فقط وهذا لم يحدث، بالإضافة إلى تدخل زينة في المونتاج الأمر الذي أغضبه بشدة.

وقد لحق به مصطفى درويش الذي أعلن عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" معلقا: " هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل".

وأضاف درويش: "ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخذ حقي كويس وبطريقتي".

img

الجدير بالذكر أن تتر المسلسل ظهر به اسم زينة 4 مرات، الأمر الذي أدهش الجميع، وهو الذي لم يحدث بأي عمل درامي من قبل، ويشارك زينة البطولة أحمد السعدني، سامر المصري، صابرين، مصطفى درويش، محسن منصور، ريم البارودي ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

imgimgimg

زينة تجاهلت المشاكل ونشرت آخر صورة عبر حسابها بموقع "إنستغرام" علقت قائلة: "لما تبقي لسه صاحية من النوم بس الماكيير العالمي علاء التونسي يبقي اول حد تشوفيه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً