سينما وتلفزيون

ملوك الجدعنة: ظهور الراحل يوسف شعبان.. ما علاقة آل شيخ بالحلقة الأولى؟

تصدرت أغنية "إحنا الدولة" الخاصة بمسلسل "ملوك الجدعنة" قائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل. الأغنية التي تنتمي لفئة المهرجانات، جمعت بين بطلي العمل الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، وحظيت بنسبة مشاهدة عالية جدًا.   كما حازت الحلقة الأولى من العمل، والتي عرضت يوم أمس، على إعجاب كبير من الجمهور، حيث رأى البعض أنها كانت على مستوى عالٍ من ناحية الفكرة والأداء، خاصة لاعتماد النجمين على الكوميديا الخفيفة في أدائهما. وتصدر المشهد الذي جمع بين نجمي العمل، وجاء فيه اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ، تعليقات الجمهور. وجاء في

تصدرت أغنية "إحنا الدولة" الخاصة بمسلسل "ملوك الجدعنة" قائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

الأغنية التي تنتمي لفئة المهرجانات، جمعت بين بطلي العمل الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، وحظيت بنسبة مشاهدة عالية جدًا.

 

كما حازت الحلقة الأولى من العمل، والتي عرضت يوم أمس، على إعجاب كبير من الجمهور، حيث رأى البعض أنها كانت على مستوى عالٍ من ناحية الفكرة والأداء، خاصة لاعتماد النجمين على الكوميديا الخفيفة في أدائهما.

وتصدر المشهد الذي جمع بين نجمي العمل، وجاء فيه اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ، تعليقات الجمهور.

وجاء في الحوار الخاص بالمشهد: "عمرو سعد: احنا نبيع العربية ونفتح مشروع.. مصطفى شعبان: مشروع اية انت فاكر نفسك تركي الشيخ.. عمرو سعد:هو انا بقلك نشترى نادى الميريا الإسباني أنا بقول نفتح مشروع والطموح حلو".

img

وأثنى الجمهور على العمل بشكل كبير، وجاء في التعليقات: "عمرو سعد ماسك الشخصية ماسكه مش طبيعيه ومتصدق بدرجة عالية جد ومصطفى شعبان كالعاده يدخل القلب من غير مجهود وعمرو عبدالجليل ده حبيبي مش هتكلم كتير".

وقال متابع عن المشاهد التي جمعت شعبان وسعد: "الكيميا بين مصطفي شعبان وعمرو سعد عاليه اوي ودخلوا قلبي كده من اول مشهد".

وفي تعليق آخر: "في كيميا حلوة بين مصطفى شعبان و عمرو سعد. مسلسل شعبي اجتماعي و ميلودراما. في شخصيات حلوة و مواضيع جانبية كثير حتملي ال 30 حلقة. في تعظيم للبلطجة و مبين لوين رايح المسلسل بس ممتع لغاية هلق و الحوار شعبي لابق عالقصة. الديكور جيد و التصوير اقل من عادي و صوت سيء".

كما شهدت الحلقة الأولى ظهور الفنان الراحل يوسف شعبان، والذي كان قد توفي بعد إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره المسلسل، الذي لم ينه مشاهده فيه ليكون آخر أعماله.

img

المسلسل تأليف ورشة كتّاب تحت إشراف عبير سليمان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة، ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، ويشارك في بطولة العمل دلال عبدالعزيز، ورانيا يوسف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً