سينما وتلفزيون

زينة تفجر مفاجأة بعد عرض "كله بالحب" كانت سبب انسحاب أحمد السعدني

تعرضت الفنانة المصرية زينة للانتقادات والسخرية بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحب" بسبب وجود اسمها 4 مرات على شارته. وظهر اسم زينة على تتر المسلسل في المرة الأولى منفردة مرتين، والثانية والثالثة مشاركة مع أحمد السعدني وصابرين، وهذه تعد سابقة للمرة الأولى في تاريخ الدراما التلفزيونية المصرية وفق المتابعين أن يكتب نجم العمل اسمه ثلاث مرات على التتر، الأمر الذي عرضها للسخرية من جمهور السوشال ميديا بشكل كبير. ويبدو أن هذا الأمر كان سبب انسحاب بطل العمل النجم أحمد السعدني بشكل رسمي من المسلسل وفق المتابعين، حيث كتب الفنان رسالة على صفحته الشخصية على فيسبوك معترضا على ما

تعرضت الفنانة المصرية زينة للانتقادات والسخرية بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحب" بسبب وجود اسمها 4 مرات على شارته.

وظهر اسم زينة على تتر المسلسل في المرة الأولى منفردة مرتين، والثانية والثالثة مشاركة مع أحمد السعدني وصابرين، وهذه تعد سابقة للمرة الأولى في تاريخ الدراما التلفزيونية المصرية وفق المتابعين أن يكتب نجم العمل اسمه ثلاث مرات على التتر، الأمر الذي عرضها للسخرية من جمهور السوشال ميديا بشكل كبير.

img

img

img

img

ويبدو أن هذا الأمر كان سبب انسحاب بطل العمل النجم أحمد السعدني بشكل رسمي من المسلسل وفق المتابعين، حيث كتب الفنان رسالة على صفحته الشخصية على فيسبوك معترضا على ما وصفه "بالمهزلة" قائلا: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) و تقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور اشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية و آسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

img

وقبل ذلك كتب السعدني على فيسبوك: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني و عوضنا عليك يا رب التفاصيل لاحقا"، ومن ثم عادت ونفت منتجه العمل نجلاء رشدي انسحاب السعدني وأكدت تواجده باللوكيشن للتصوير".

img

وكذلك اعترض الممثل مصطفى درويش على دعاية العمل، وسوء الإدارة من شركة الإنتاج وعدم توفير سبل الراحة والتعاون.

مسلسل "كله بالحب" تدور أحداثه في قالب كوميدي عن نصابة تقوم بعمليات نصب ويشاركها شقيقها ومحاموها دون علم زوجها، كما أعربت زينة في تصريحات صحفية أنها ستكون واحدة من مفاجآت دراما رمضان لهذا العام، وبالفعل منذ انطلاق التصوير ومشاكلها مع زملائها تتصدر حديث الجمهور.

وأضافت أن المسلسل فكرتها وقامت بالتعديل عليه مع الشركة المنتجة، وفريق الكتابة، وأنها تقدم شخصية كوميدية جديدة عليها.

مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة، أحمد السعدني، مصطفى درويش، صابرين، هالة فاخر، يسرا المسعودي، محسن منصور، سامر المصري، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي ومن إخراج عصام عبد الحميد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً