سينما وتلفزيون

"لحم غزال" يتعرض للانتقادات بسبب أخطائه في الحلقة الأولى

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبدالرازق على منصة شاهد "vip"، وتفاعل الجمهور مع الفنانة بشكل كبير، لكن جاء هذا التفاعل بين الإيجابي والسلبي. وظهر بشكل كبير تأثر فريق العمل بالتصوير في لبنان على الرغم من أن الأحداث تجري داخل الأسواق المصرية، حيث ظهر لوكيشن السوق مغايراً تماما عن اللوكيشن الفعلي لسوق الجزارة في مصر، وذلك لأنه أخذ الطابع والتفاصيل اللبنانية أكثر من حيث الوجوه التى ظهرت في الكومبارس، وكانوا بملامح شامية وليست مصرية، مما عرض الحلقة الأولى للانتقاد. ولم تتوقف الانتقادات على اللوكيشن، بل أيضًا طالت نجمة العمل غادة التي ظهرت بمكياج لا يصلح لبائعة في

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبدالرازق على منصة شاهد "vip"، وتفاعل الجمهور مع الفنانة بشكل كبير، لكن جاء هذا التفاعل بين الإيجابي والسلبي.

وظهر بشكل كبير تأثر فريق العمل بالتصوير في لبنان على الرغم من أن الأحداث تجري داخل الأسواق المصرية، حيث ظهر لوكيشن السوق مغايراً تماما عن اللوكيشن الفعلي لسوق الجزارة في مصر، وذلك لأنه أخذ الطابع والتفاصيل اللبنانية أكثر من حيث الوجوه التى ظهرت في الكومبارس، وكانوا بملامح شامية وليست مصرية، مما عرض الحلقة الأولى للانتقاد.

ولم تتوقف الانتقادات على اللوكيشن، بل أيضًا طالت نجمة العمل غادة التي ظهرت بمكياج لا يصلح لبائعة في السوق بل لطبقة أخرى غير بائعات السوق الشعبي.

وفي سياق متصل تعرض مخرج العمل محمد أسامة إلى النقد، حيث تم كتابة اسم الفنان عمرو عبد الجليل بشكل خاطىء على التتر، وتم ذكر اسمه "عمر" وهو ما عرض التتر لسخرية، واتهم البعض مخرج العمل بعدم التركيز، خاصة أن الجمهور أصبح يركز في أدق التفاصيل.

وعلى جانب آخر أشاد الجمهور بحالة التشويق والإثارة التى صاحبت الحلقة الأولى، وأن غادة لجأت إلى تلك القصة كي تعود شعبيتها مرة أخرى بعد عدم توفيقها خلال الأعوام السابقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وقامت غادة بنشر تعليقات الجمهور الإيجابية التى أشادت بالحلقة الأولى عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام، كما تفاعل جمهور شيرين عبدالوهاب مع أغنية التتر خاصة بعد عدة تصريحات نفت فيها غناءها له، إلا أنها عادت للتعاون مع غادة مرة أخرى بعد نجاحهما سويا في تتر أغنية "مشاعر" والتي تخطت الـ 200 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مى سليم، يوسف وائل نور، وفاء عامر، أحمد خليل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة ومن إنتاج صادق الصباح.

وتدور أحداثه في إحدى الحارات الشعبية بجمهورية مصر العربية، وما تواجهه الفتيات في الحارات من مشاكل ومواقف مختلفة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً