سينما وتلفزيون

غادة عبد الرازق: حلم حياتي اشتغل مع يسرا وعادل إمام (فيديو)

كشفت الممثلة المصرية، غادة عبدالرازق، عن الشخصية التي تتمنى تجسيدها، مشيرة إلى أنها ستكون أصعب من شخصية "الجزارة" التي تلعبها في مسلسل "لحم غزال". وقالت غادة عبد الرازق، في تصريحات تلفزيونية إن شخصية "مُغسلة الموتى" تؤدي مهنة تراها صعبة للغاية وأن من يعمل بها عليه أن يكون شخصا قويا ومتماسكا. وبينت غادة أنها تقدم 5 شخصيات في مسلسلها الجديد "لحم غزال"، وأرادت أن تطل على جمهورها بأكثر من شخصية وأكثر من إطلالة. وتطرقت الفنانة المصرية، في حديثها عن رغبتها في التعاون مع الفنانة يسرا والزعيم عادل إمام، قائلة: "نفسي أمثل مع يسرا واشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد". وتنتظر

كشفت الممثلة المصرية، غادة عبدالرازق، عن الشخصية التي تتمنى تجسيدها، مشيرة إلى أنها ستكون أصعب من شخصية "الجزارة" التي تلعبها في مسلسل "لحم غزال".

وقالت غادة عبد الرازق، في تصريحات تلفزيونية إن شخصية "مُغسلة الموتى" تؤدي مهنة تراها صعبة للغاية وأن من يعمل بها عليه أن يكون شخصا قويا ومتماسكا.

وبينت غادة أنها تقدم 5 شخصيات في مسلسلها الجديد "لحم غزال"، وأرادت أن تطل على جمهورها بأكثر من شخصية وأكثر من إطلالة.

وتطرقت الفنانة المصرية، في حديثها عن رغبتها في التعاون مع الفنانة يسرا والزعيم عادل إمام، قائلة: "نفسي أمثل مع يسرا واشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد".

وتنتظر غادة عبدالرازق عرض مسلسل "لحم غزال"، في الموسم الرمضاني، وهو من بطولة شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ويجسد شريف سلامة في المسلسل دور المعلم "علي مأمون" الذي يعمل كجزار يمتلك عددا من المحال الخاصة بالجزارة، ويواجه العديد من الصراعات في الأحداث، ويصطدم بالعديد من الشخصيات داخل المسلسل.

ورفض شريف سلامة أن يصنف شخصيته على كونها الشريرة في العمل، خاصة أنه إنسان يمتلك مميزات وعيوباً، والبعض قد يراه طيبا والبعض الآخر قد يراه شريرا، لذلك يترك الحكم للمشاهد.

أما الممثلة مي سليم فتؤدي دور "شوق" في المسلسل، وتعاني العديد من الأمور والأزمات خلال الأحداث، وبسبب تلك الشخصية عانت مي سليم من الاكتئاب خلال التصوير بسبب توحدها مع الشخصية وتعاطفها معها.

وتجسد الممثلة وفاء عامر شخصية "قدرية" شخصية بعيدة كل البعد عنها على المستوى الشخصي، وهي شخصية "قدرية" المرأة القوية ذات النفوذ، حتى إن طبقة الصوت التي تستخدمها وفاء عامر في المسلسل ليست هي طبقة الصوت الخاصة بها في حياتها الطبيعية.

وكشفت وفاء عامر عن تلقيها اتصالا هاتفيا من غادة عبد الرازق بطلة المسلسل، حيث طلبت منها الأخيرة أن تتعاونا معاً، وهو ما رحبت به، خاصة أن علاقة قوية تجمعها بغادة عبد الرازق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً