سينما وتلفزيون

"داون تاون" يخرج من دراما رمضان.. وتحديد موعد جديد لعرضه

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل "داون تاون" خروجه من السباق الرمضاني، وعرضه إلى ما بعد الشهر الفضيل، وفق بيان نشرته على مواقع التواصل، مشيرة إلى أنه سيكون مسلسل عيد الفطر لعام 2021. وذكرت الشركة في بيانها: "تحرص شركة فالكون فيلمز على التميز في إنتاجاتها، كما تحرص على عرضها في التوقيت المناسب". وأضاف البيان: "كون مسلسل " داون تاون " هو باكورة أعمال الشركة الدرامية، وبعد أن تسببت جائحة الكورونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر ، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين و العاملين في المسلسل بحالات كورونا، وفي فترات زمنيّة متلاحقة، مما أدى إلى ضغط كبير في تنفيذ المسلسل". وتابع: "كون "

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل "داون تاون" خروجه من السباق الرمضاني، وعرضه إلى ما بعد الشهر الفضيل، وفق بيان نشرته على مواقع التواصل، مشيرة إلى أنه سيكون مسلسل عيد الفطر لعام 2021.

وذكرت الشركة في بيانها: "تحرص شركة فالكون فيلمز على التميز في إنتاجاتها، كما تحرص على عرضها في التوقيت المناسب".

وأضاف البيان: "كون مسلسل " داون تاون " هو باكورة أعمال الشركة الدرامية، وبعد أن تسببت جائحة الكورونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر ، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين و العاملين في المسلسل بحالات كورونا، وفي فترات زمنيّة متلاحقة، مما أدى إلى ضغط كبير في تنفيذ المسلسل".

وتابع: "كون " داون تاون " هو عمل ضخم ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الأكشن، وكون فالكون فيلمز تعمل على الوصول بالعمليات الفنية للعمل الى أفضل مستوى ممكن في الصوت والصورة، فقد قررت الشركة عرض المسلسل فور انتهاء شهر رمضان مباشرة ..ليكون " داون تاون " بذلك هدية لائقة من فالكون فيلمز لجمهور الدراما العريض في العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد".

وقدمت الشركة اعتذارها من الجمهور الذي كان ينتظر عرضه في موسم رمضان، وعلقت :"كفريق عمل من ممثلين وفنيّين وضعنا حياتنا على المحك وعملنا في ظروف غير طبيعية تحدوها المخاطر، علينا وعلى عائلاتنا، لكي نخرج إليكم بعمل يليق بكم وما للإنسان إلّا السعي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Falcon Films (@falconfilmsme)

المسلسل من تأليف كلود أبو حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس، وبطولة عدد من الممثلين على الساحة الفنية نذكر منهم أمل بوشوشة، ستيفاني صليبا، هبة نور، سامر إسماعيل، وسام صليبا، يوسف حداد، لين غرة، سارة ابي كنعان، جنيد زين الدين، نور علي، محمد عقيل، ميا مبتهج وإلسا زغيب، محمد حمادة، سلطان ديب، دوري سمراني و أسعد رشدان. بمشاركة النجوم :كارمن لبّس وفاء موصللي عبد المنعم عمايري.

وكان الممثل سامر إسماعيل قد تمنى أن يحقق من خلال هذا العمل النجاح لشخصه وللشركة المنتجة، مؤكدا على أن دوره يحتوي على العديد من مشاهد القتال التي تضفي رونقا مميزا على روحية العمل.

أما الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، فأشارت إلى أنها تجسد دورا مركبا يحتوي على الكثير من التفاصيل، ويعتبر عنصرا فعالا في المسلسل ومحركا للأحداث.

واعتبرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، أن شخصية "تمارا" من أكثر الشخصيات التي تشبهها، من ناحية طيبة قلبها، مؤكدة أن "تمارا" تواجه الكثير من المشاكل العاطفية، العائلية والمادية في العمل.

كما كشف الممثل اللبناني عباس جعفر، عن أنه يلعب دورا جديدا وفريدا من نوعه؛ إذ سيتخلى عن اللهجة البعلبكية وسيجسد شخصية تتضمن تمثيلا ودراما.

ولفتت الممثلة السورية هبة نور إلى أنها المرة الأولى، التي تجسد خلالها شخصية شبيهة بشخصية "ليلى"، التي تعتبر مختلفة عن باقي شخصيات العمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً