سينما وتلفزيون

محمد سامي يكشف تفاصيل خلافه مع أنغام بسبب "نسل الأغراب"

كشف المخرج المصري محمد سامي عن تفاصيل خلافه مع مواطنته الفنانة أنغام، بسبب غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، والذي يستعد فيه لخوض المنافسة في السباق الدرامي الرمضاني المقبل. وأشار سامي خلال اتصال هاتفي ضمن برنامج "أسرار النجوم" عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، إلى أنه قرأ ما تم تداوله حول الأمر كبقية الناس، نافياً اعتذاره لأنغام معرباً عن حبه واحترامه الشديد لها، معتبراً إياها نجمة كبيرة وعظيمة. كما وجه سامي اللوم لأنغام وذلك لأنه في حال أن الفنان يحضر لألبوم خاص به، فهو بالتأكيد يختار أغانيه وفق رؤيته وما يناسبه، ولكن فيما لو كانت الأغنيات

كشف المخرج المصري محمد سامي عن تفاصيل خلافه مع مواطنته الفنانة أنغام، بسبب غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، والذي يستعد فيه لخوض المنافسة في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وأشار سامي خلال اتصال هاتفي ضمن برنامج "أسرار النجوم" عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، إلى أنه قرأ ما تم تداوله حول الأمر كبقية الناس، نافياً اعتذاره لأنغام معرباً عن حبه واحترامه الشديد لها، معتبراً إياها نجمة كبيرة وعظيمة.

كما وجه سامي اللوم لأنغام وذلك لأنه في حال أن الفنان يحضر لألبوم خاص به، فهو بالتأكيد يختار أغانيه وفق رؤيته وما يناسبه، ولكن فيما لو كانت الأغنيات هي عبارة عن شارات درامية، فيجب أن تكون وجهة النظر مشتركة بين صاحب العمل والفنان، معرباً عن حبه لها كما أنه دائماً ما يشكر بأعمالها، لافتاً إلى أنه تواصل معها بوقت مبكر رغم أنه كان في ذهنه أن يقوم الفنان المصري تامر حسني بغناء الشارة، ولكنه كان مشغولاً حينها واعتذر له واحترم وجهة نظره.

وأضاف أنه وجد صوت أنغام كأنه يناديه في الحكاية ورحبت أنغام بالفكرة ووقعت مع الشركة المنتجة على ذلك، وبدأت الأغنيات تحضر والرباعيات، لذا أرسل لها الأغنيات، وكان لديها تحفظ على أغنية التتر كونها لم تكن تحبها، لكنه قال لها إنه لا يستطيع فرض الأغنية عليها، متابعاً في تفاصيل الخلاف أنه طلب منها التوصل سوياً إلى وجهة نظر مشتركة، كما أنها قدمت أغنية أقل صخباً من حالة المسلسل، لكنه كان محتاجاً لأغنية أكثر صخباً مما تقدم.

ولفت المخرج إلى أن أنغام لاحظت وجود الاختلاف في وجهات النظر بينهما، لذا طلبت منه التواصل مع فنان آخر ليؤدي تتر المسلسل، فرحب بهذا الحل واحترم رأيها على حد قوله.

وأشار سامي إلى أنه يمتلك الخبرة في اختيار تترات المسلسلات والتي حققت نجاحاً كبيراً، مثل أغنية "مشاعر" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في مسلسل "حكاية حياة"، وأغنية مسلسل "مع سبق الإصرار"، مع الفنانة اللبنانية "إليسا".

كما أكد سامي على أنه لم يكن هناك خلاف بينه وبين أنغام، إلا أن الموقف الذي تسبب في أزمة بينهما، أنه وجد في كل الجرائد حالة من الجدل والعناوين تصدرت على أن أنغام تعتذر عن مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل يحوي نجوما كبارا ومهمين والجمهور غيور على العمل وهذا ما خلق الجدل، أما السبب الثاني هو إلغاء أنغام متابعته عبر منصة الإنستغرام، حيث قال: "لومي الوحيد عليها أن الخلاف الفني مش لازم يكون نتاجه "أنفولو".

وطلب منها ألا تكون منزعجة منه لأنه من غير الممكن أن يحب أحداً أكثر من حبه لمسلسله، معتبراً أن هذا ليس خطأ متمنياً لها الصحة لأنها أجمل صوت في الدنيا.

ووجه سامي الشكر للفنان المصري تامر حسني على مساندته له، وتسجيل أغاني المسلسل في ثلاثة أيام، دون أن يقوم بالاتفاق على الأجر المادي مع الشركة المنتجة.

ومن جانب آخر كشف سامي عن الخط الدرامي الرئيسي لمسلسل "نسل الأغراب"، حيث قال إنه منذ سنوات طويلة كان هناك عائلة لشخص يدعى "رجب الغريب"، وهو شخصية شريرة فطلب من أهل الصعيد أن يسكن معهم، لكنهم رفضوا لذا قام بقتلهم وعاش مع عائلته وأنجب أربعة أولاد، وهم أحمد السقا، والثاني أمير كرارة، والثالث خلف مي وإدوارد ودياب، والرابع مصطفى.

وأضاف أنه منذ 20 سنة حدثت معركة كبيرة، و"عساف الغريب قطع نسل غفران، وراح غفران قتل أهل عساف"، وعندما تدخلت الشرطة استطاع غفران أن يفلت من العقاب، لكن عساف تم حبسه لمدة 20 سنة.

وثم تحدث عن قصص الحب والغرام والانتقام والثأر بين شخصيات العمل الذي يدور بين الخير والشر والاستغلال وحالات كثيرة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد مالك، منة فضالي، أحمد داش، مي عمر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، فردوس عبد الحميد، أسماء أبو اليزيد، إدوارد، محمد جمعة، ومحمد مهران وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً