سينما وتلفزيون

يامن الحجلي بين الظلم والبطولة في "حارة القبة"

شوّق الممثل السوري يامن الحجلي، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو التشويقي الرسمي لشخصية "عادل القهوجي"، والتي يجسدها الحجلي، ضمن المسلسل المنتظر "حارة القبة". وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" بعدة شخصيات مختلفة الملامح والهيئة، اتضح ذلك من ملابسه البسيطة في مشاهد، والفخمة في مشاهد أخرى، وطريقة وضع المكياج على وجهه. كذلك بدا شخصًا مظلومًا من خلال مشاهده وهو داخل السجون بلحية طويلة، ويتعرض للضرب والإهانات، كما أنه يواجه العديد من المواقف المعقدة، خلال خوضه المعارك، كونه ظهر بشخصية نضالية. وكتب الفنان فادي صبيح في تعليقه على منشور الحجلي: "الله محيي بيت

شوّق الممثل السوري يامن الحجلي، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو التشويقي الرسمي لشخصية "عادل القهوجي"، والتي يجسدها الحجلي، ضمن المسلسل المنتظر "حارة القبة".

وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" بعدة شخصيات مختلفة الملامح والهيئة، اتضح ذلك من ملابسه البسيطة في مشاهد، والفخمة في مشاهد أخرى، وطريقة وضع المكياج على وجهه.

كذلك بدا شخصًا مظلومًا من خلال مشاهده وهو داخل السجون بلحية طويلة، ويتعرض للضرب والإهانات، كما أنه يواجه العديد من المواقف المعقدة، خلال خوضه المعارك، كونه ظهر بشخصية نضالية.

وكتب الفنان فادي صبيح في تعليقه على منشور الحجلي: "الله محيي بيت القهوجي والحجلي عمي، بالتوفيق لليمن المختلف" ليعود يامن ويرد على تعليق صبيح "احلى طبنجة عمي، بالنجاح النا كلنا أبو نوار الملك".

كما باركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ليامن، وتمنت له النجاح الذي يستحقه، مؤكدة على انتظارها العمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يامن الحجلي (@yamenalhajli)

ولاقى البرومو تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا على أنهم ينتظرون إبداع يامن بالعمل بالكثير من الحماس. مؤكدين على أن دور يامن في العمل سيكون استثنائيًا، بحسب مايظهر في البرومو.

وأعرب آخرون عن اشتياقهم لرؤية الحجلي مجددًا في الأعمال الشامية.

يذكر أن مسلسل "حارة القبة" والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لرمضان ٢٠٢١، ينتمي إلى أعمال البيئة الشامية، وتدور أحداثه حول قصص اجتماعية مؤثرة ومشوقة، حصلت في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام. ويجمع العمل إلى جانب يامن الحجلي، كوكبة من ألمع نجوم الدراما السورية، نذكر منهم: عباس النوري، سلافة معمار، نادين خوري، نادين تحسين بيك، شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، صباح جزائري، إمارات رزق، جرجس جبارة، وغيرهم الكثير من الفنانين، وهو من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.

كذلك سيكون الحجلي حاضرًا في الموسم الرمضاني ٢٠٢١، من خلال المسلسل الذي شارك في تأليفه "على صفيح ساخن"

والذي يتناول -في إطار اجتماعي- التحديات التي يواجهها الأشخاص، عندما يتلقّون صدمات من أقرب الناس إليهم، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين سبيعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً