"ملوك الجدعنة" يواجه أزمة تصوير.. و...

سينما وتلفزيون

"ملوك الجدعنة" يواجه أزمة تصوير.. ومعالجة مشاهد يوسف شعبان

لا زال التصوير يسير على قدم وساق داخل مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي يتم بالعاصمة اللبنانية بيروت، ورغم إعلان مجموعة من المسلسلات عن انتهاء تصويرها واستعدادها للعرض، إلا أن فريق عمل "ملوك الجدعنة" يكثف عدد ساعات التصوير للحاق بالسباق الرمضاني، خاصة وأنه يتبقى الكثير من المشاهد التي ستجعلهم مستمرين في التصوير خلال الشهر الفضيل، وهي المشكلة التي تواجههم حاليا. وكشف المخرج أحمد خالد موسى لـ "فوشيا" عن كواليس العمل؛ إذ قال: "الحقيقة الفكرة مميزة والجمهور سيشاهد جهدا كبيرا مبذولا من فريق العمل ككل، والتصوير لا زال مستمرا حتى آخر شهر رمضان الكريم". وعن رد فعل الجمهور على البرومو فور عرضه، قال

لا زال التصوير يسير على قدم وساق داخل مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي يتم بالعاصمة اللبنانية بيروت، ورغم إعلان مجموعة من المسلسلات عن انتهاء تصويرها واستعدادها للعرض، إلا أن فريق عمل "ملوك الجدعنة" يكثف عدد ساعات التصوير للحاق بالسباق الرمضاني، خاصة وأنه يتبقى الكثير من المشاهد التي ستجعلهم مستمرين في التصوير خلال الشهر الفضيل، وهي المشكلة التي تواجههم حاليا.

وكشف المخرج أحمد خالد موسى لـ "فوشيا" عن كواليس العمل؛ إذ قال: "الحقيقة الفكرة مميزة والجمهور سيشاهد جهدا كبيرا مبذولا من فريق العمل ككل، والتصوير لا زال مستمرا حتى آخر شهر رمضان الكريم".

وعن رد فعل الجمهور على البرومو فور عرضه، قال موسى: " الجميع سعيد جدا داخل العمل من تفاعل الجمهور على السوشال ميديا مع البرومو".

مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف ، عمرو عبد الجليل ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، الراحل يوسف شعبان، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، ويقدم الموسيقار ياسر عبد الرحمن الموسيقى التصويرية للمسلسل، من إنتاج شركة صادق الصباح Cedars Art Production (Sabbah Brothers)، ومن المقرر عرضه على قناة "mbc مصر" ومنصة شاهد "vip".

img

وتدور أحداثه حول شابين معدومين من منطقة شعبية هما "سرية" و"سفينة"، يخوضان رحلة ضد مجموعة تجارة الشر ليتحولا لعدوين، ومن ثم يعودان حليفين في مواجه الخطر.

يذكر أن المسلسل يعد الظهور الأخير للفنان الراحل يوسف شعبان قبل وفاته في فبراير الماضي إثر إصابته بفيروس كورونا؛ إذ لم يستكمل مشاهده كلها، إلا أن فريق العمل رفضوا حذف مشاهده، وتمت معالجة دوره بطريقة ملائمة للأحداث.

كما تخوض الإعلامية مريم أمين مقدمة برنامج "اتفقنا" على راديو نجوم FM، أولى تجاربها التمثيلية؛ إذ أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها داخل أحداث المسلسل.

أيضا نشر نجم العمل مصطفى شعبان صورة عبر  "فيسبوك" تعليقا على موكب المومياوات رغم انشغاله في التصوير الذي حدث بمصر مؤخرا قائلا: "حدث بيحصل مرة واحدة فقط في التاريخ مِصْرُ ليست دولةً تاريخيّةً، مِصْرُ جاءَتْ أولًا ثم جاء التاريخ ‫#نقل_المومياوات_الملكية‬".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً