كشف تفاصيل استمرار تامر حسني بـ"نسل...

سينما وتلفزيون

كشف تفاصيل استمرار تامر حسني بـ"نسل الأغراب" رغم غضب أنغام منه

أعلن النجم المصري أحمد السقا والمخرج محمد سامي عن غناء النجم تامر حسني لتترات البداية والنهاية والرباعيات داخل مسلسل "نسل الأغراب"، والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان المقبل. وتردد أن موافقة تامر حسني على المشاركة بالغناء بعد استبعاد النجمة المصرية أنغام أغضب أنغام كثيرا، خصوصا أنها كانت تظن أن العمل سيعود لها بعد إجراء بعض المفاوضات مع مخرجه. لكن "فوشيا" علمت أن تامر حسني يعمل على قدم وساق على تترات ورباعيات المسلسل، وكشف الملحن هيثم نبيل:"انتهى تامر من تسجيل جميع التترات ومازال التسجيل مستمرا حتى الآن في الأغنيات التي يتضمنها المسلسل داخل أحداثه وهي تزيد على سبع أغنيات".      

أعلن النجم المصري أحمد السقا والمخرج محمد سامي عن غناء النجم تامر حسني لتترات البداية والنهاية والرباعيات داخل مسلسل "نسل الأغراب"، والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان المقبل.

وتردد أن موافقة تامر حسني على المشاركة بالغناء بعد استبعاد النجمة المصرية أنغام أغضب أنغام كثيرا، خصوصا أنها كانت تظن أن العمل سيعود لها بعد إجراء بعض المفاوضات مع مخرجه.

لكن "فوشيا" علمت أن تامر حسني يعمل على قدم وساق على تترات ورباعيات المسلسل، وكشف الملحن هيثم نبيل:"انتهى تامر من تسجيل جميع التترات ومازال التسجيل مستمرا حتى الآن في الأغنيات التي يتضمنها المسلسل داخل أحداثه وهي تزيد على سبع أغنيات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

وأضاف هيثم نبيل: "معظم الأغنيات من كلماتي وهناك أغنيتان من كلمات سارة سعيد واثنتان أخريان من كلمات كريم سامي وجميع أغنيات العمل من توزيع فهد".

واختتم هيثم: " العمل به مجهود كبير والجمهور سيرى نوعا جديدا يقدمه تامر حسني".

وقد نشر المخرج المصري محمد سامي عبر حسابه على "فيسبوك" صورة تجمعه مع أحمد السقا وتامر حسني وعلق عليها قائلاً: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودائما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

ورد تامر على المخرج محمد سامي، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" قائلاً: "يا حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل، أنا اللي طول عمري بفتخر إني قدمتك واكتشفت مخرج عظيم زيك، بعون الله صاحب أكبر نجاح لكل موسم من أيام مسلسل آدم إن شاء الله نسل الأغراب وكل اللي جاي، مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني (ابني)، ربنا ينجحك ويفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد داش، وريم سامي، ومحمد جمعة، وعماد زيادة، وأحمد فهيم، ودياب، وفردوس عبد الحميد، وأحمد مالك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً