شريف عرفة يكذب أنباء تولي محمد رمضا...

سينما وتلفزيون

شريف عرفة يكذب أنباء تولي محمد رمضان إخراج "أحمس": خبر سخيف

نفى المخرج المصري، شريف عرفة، الأخبار المتداولة حول تلقيه عرضا من الفنان المصري محمد رمضان، لتولي إخراج فيلم "أحمس"، ليعرض في العام المقبل عوضا عن مسلسل "الملك" الذي كان مقررا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، قبل إيقافه. وقال المخرج المصري، عمرو سلامة، في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن زميله شريف عرفة وكونه لا يملك حسابات في منصات التواصل الاجتماعي، طلب منه تكذيب الأخبار التي تتحدث عن تلقيه عرضا لإخراج فيلم "أحمس". وأضاف " أستاذ شريف عرفة لإنه لا يملك حسابات إلكترونية، بعتلي رسالة إني أنشر تكذيب للخبر السخيف الذي يقول إنه سيخرج فيلم أحمس"، مؤكدا "أنه لا

نفى المخرج المصري، شريف عرفة، الأخبار المتداولة حول تلقيه عرضا من الفنان المصري محمد رمضان، لتولي إخراج فيلم "أحمس"، ليعرض في العام المقبل عوضا عن مسلسل "الملك" الذي كان مقررا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، قبل إيقافه.

وقال المخرج المصري، عمرو سلامة، في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن زميله شريف عرفة وكونه لا يملك حسابات في منصات التواصل الاجتماعي، طلب منه تكذيب الأخبار التي تتحدث عن تلقيه عرضا لإخراج فيلم "أحمس".

وأضاف " أستاذ شريف عرفة لإنه لا يملك حسابات إلكترونية، بعتلي رسالة إني أنشر تكذيب للخبر السخيف الذي يقول إنه سيخرج فيلم أحمس"، مؤكدا "أنه لا يعلم شيئا عن الموضوع، وليس هو من يستفيد من ابتلاء زملائه"، على حسب قوله.

وقالت وسائل إعلام محلية وعربية، إن محمد رمضان عرض على المخرج شريف عرفة، أن يتولى إخراج الفيلم، وأن "عرض محمد رمضان يأتي كأول خطوة جدية لبدء تحضيرات الفيلم"، لافتا إلى أن المخرج شريف عرفة أبدى موافقته المبدئية على الأمر.

وقالت تقارير إن رمضان استعان بمقطع فيديو لعالم الآثار المصري الشهير، زاهي حواس، كان يتحدث عن كون محمد رمضان هو صاحب الملامح المناسبة لتقديم شخصية "أحمس"، التي قدمها زميله الفنان عمرو يوسف في مسلسل "الملك" الذي أوقف تصويره.

وأعلن رمضان عن تحضيره لفيلم حول الملك الفرعوني "أحمس"، وتقديمه بشكل يليق على أن يتم عرضه في العام المقبل، وهو الأمر الذي أزعج بعضهم ورؤوا أنه لا يليق في ظل الأزمة التي يمر بها فنان زميل في التوقيت نفسه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقرر المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل "الملك"، بعد سيل من الانتقادات نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة "الملك أحمس"، عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، وذلك بسبب كم المغالطات التي ظهرت في البرومو الرسمي الخاص به.

وشارك في بطولة المسلسل "الموقوف" كل من عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً