عادل إمام أبرزهم.. نجوم ستفتقدونهم...

سينما وتلفزيون

عادل إمام أبرزهم.. نجوم ستفتقدونهم في دراما رمضان 2021 (فيديو)

يفتقد المشاهدون في شهر رمضان المقبل عددًا من النجوم البارزين، بعد أن اعتادوا على أغلبهم لسنوات متتالية، وانتظروهم هذا العام قبل أن يغيبوا لأسباب مختلفة. ويأتي على رأس القائمة الزعيم عادل إمام، والذي يغيب لأول مرة عن الدراما منذ سنوات مضت، تعوّد فيها الجمهور على مصاحبته لهم بعد الإفطار في شهر رمضان. وكانت أخر مسلسلات إمام "فالنتينو"، الذي شارك به العام الماضي، وهو من بطولته، وشارك إلى جانبه كل من: دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هادي الجيار، داليا البحيري، سمير صبري، سليمان عيد، ومحمد كيلاني، فضلًا عن عدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام. وتغيب النجمة المصرية

يفتقد المشاهدون في شهر رمضان المقبل عددًا من النجوم البارزين، بعد أن اعتادوا على أغلبهم لسنوات متتالية، وانتظروهم هذا العام قبل أن يغيبوا لأسباب مختلفة.

ويأتي على رأس القائمة الزعيم عادل إمام، والذي يغيب لأول مرة عن الدراما منذ سنوات مضت، تعوّد فيها الجمهور على مصاحبته لهم بعد الإفطار في شهر رمضان.

وكانت أخر مسلسلات إمام "فالنتينو"، الذي شارك به العام الماضي، وهو من بطولته، وشارك إلى جانبه كل من: دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هادي الجيار، داليا البحيري، سمير صبري، سليمان عيد، ومحمد كيلاني، فضلًا عن عدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

وتغيب النجمة المصرية ياسمين صبري -أيضًا- بعد أن كانت تشارك بشكل مستمر سواء بجانب فنانين أو بطولة مطلقة، ولكن هذا العام ستكون خارج السباق.

وآخر أعمال صبري كان مسلسل "فرصة ثانية"، في رمضان 2020، بجانب كل من: أحمد مجدي، إدوارد، أحمد الشامي، سارة الشامي، نهال عنبر، أشرف ذكي، أيتن عامر، وعدد أخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج مرقص عادل.

وسيفتقد الجمهور الفنانة مي عز الدين، بعد أن كانت من المفترض أن تشارك في رمضان هذا العام بمسلسل "خيط حرير" لكنه تأجّل عرضه.

أما النجمة المصرية روبي، فإنها كانت تشارك في مسلسل "شقة 6" لكن القائمون عليه قرروا تأجيله لبعد شهر رمضان، على أن يواصلوا تصوير مشاهده الأخيرة للانتهاء منه، بعد عيد الفطر.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات، التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويعيش سكان العمارة أجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة.

وغاب الممثل التونسي ظافر العابدين -أيضًا- لرغبته في قضاء وقت مع عائلته، بعد انشغاله عنهم في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد تصويره الموسم الثاني من مسلسل "عروس بيروت" الذي عُرض على منصة "شاهد VIP" مؤخرًا.

وبعد أن تصدر مسلسلات دراما رمضان 2020، بمسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، لن يكون الممثل المصري أحمد زاهر هذا العام حاضرًا، بسبب تحضيراته لبطولة فيلمه الجديد.

ومن النجوم الغائبين: هيفاء وهبي، سيرين عبد النور، والنجم تيم حسن، بعدما قرر القائمون على مسلسل "الهيبة" الجزء الخامس، عرض العمل خارج السباق الرمضاني.

وابتعد الممثل المصري حسن الرداد عن المشاركة في أي عمل برمضان، بسبب حالة الحزن التي يعيشها إثر وفاة والدته مؤخرًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً