خروج مسلسل روبي من دراما رمضان.. ون...

سينما وتلفزيون

خروج مسلسل روبي من دراما رمضان.. ونفي إصابة الفنانة بكورونا

خرج مسلسل "شقة 6" رسميًا من السباق الدرامي الرمضاني 2021، الذي تجسّد بطولته الفنانة روبي، وهاني عادل، وصلاح عبدالله، وملك كورة، وأحمد حاتم، ومن إخراج محمود كامل. وأكد الممثل صلاح عبدالله، تأجيل عرض مسلسل "شقة 6" للفنانة روبي، على أن يتم مواصلة تصوير المشاهد المتبقية لهم، خلال الفترة الحالية، ليتم الانتهاء منها بعد عيد الفطر المقبل. وتدور أحداثه في إطار من التشويق والرعب، حول شقة رقم 6 بأحد العقارات، الذي تعيش فيه روبي مع جيرانها، ويتفاجأ سكانها بحدوث أشياء غريبة داخلها، وتبدأ المغامرات والمفاجآت المثيرة. في سياق آخر نفت شقيقة روبي ما تم تداوله خلال الساعات القليلة حول إصابة الفنانة

خرج مسلسل "شقة 6" رسميًا من السباق الدرامي الرمضاني 2021، الذي تجسّد بطولته الفنانة روبي، وهاني عادل، وصلاح عبدالله، وملك كورة، وأحمد حاتم، ومن إخراج محمود كامل.

وأكد الممثل صلاح عبدالله، تأجيل عرض مسلسل "شقة 6" للفنانة روبي، على أن يتم مواصلة تصوير المشاهد المتبقية لهم، خلال الفترة الحالية، ليتم الانتهاء منها بعد عيد الفطر المقبل.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والرعب، حول شقة رقم 6 بأحد العقارات، الذي تعيش فيه روبي مع جيرانها، ويتفاجأ سكانها بحدوث أشياء غريبة داخلها، وتبدأ المغامرات والمفاجآت المثيرة.
img

في سياق آخر نفت شقيقة روبي ما تم تداوله خلال الساعات القليلة حول إصابة الفنانة بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل المنزلي.

وأكدت شقيقة روبي أن إصابتها مجرد شائعة تم نشرها، وقالت: "الحمد لله أنا وروبي معنداش كورونا وإحنا كويسين الحمد لله معرفش الصراحة مين من مصلحته يطلع شائعة زى دي".

img

يذكر أن صناع مسلسل "شقة6..العين الثالثة" قد بدأوا تصوير أحداث العمل الذي يتضمن إثارة وتشويقا ورعبا في شهر فبراير الماضي، ويطرح المسلسل قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث في محاولة لكشف لغز “شقة 6”.

وقد أعرب الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم قائلا: سعيد بتعاوني للمرة الاولى مع شركة "B-PRODUCTION" الفنية فهي شركة محترمة وتقدر النجوم وكذلك بتعاوني مع الفنانة روبي والمخرج محمود كامل والذي يعد أول تعاون يجمع بيننا خاصة وأنه عمل مهم وسوف أقدم شخصية "ماهر" وأتمنى أن تكون مفاجاة لجمهوري.

img

وأضافت الفنانة السعودية هيا فياض السيناريو رائع والشخصية جديدة تماما بكل تفاصيلها وسوف تكون مفاجأة للجمهور وإضافة كبيرة لرصيدي بعد مشوار من الأعمال الفنية الخليجية؛ فالعمل مع فريق عمل قوي بداية من الأبطال مرورا بالمخرج وفريق الإنتاج أمر مبشر وأتمنى أن تكون تجربتي بمصر مرضية للجمهور؛ فقد وافقت عليها بعد رفضي للكثير من الأعمال المصرية لأنني لم أجد نفسي فيها على عكس دوري في مسلسل "شقة 6..العين الثالثة" الذي جذبني من الوهلة الأولى.

أما الفنانة رحاب الجمل فقالت: انتظرونا في عمل مهم ودور جديد أعيش معه حاليا على الورق وتحضير الملابس وشكل الشخصية وأتمنى أن نقدم عملا يسعد الجمهور.. خاصة وأن جميع صناع العمل لهم أسماؤهم وتاريخهم الكبير.

img

وأعرب الفنان حمزة العيلي أحد المشاركين بالعمل عن سعادته قائلا: العمل رائع وبداية موفقة مع شركة إنتاج محترمة وأنا سعيد جدا بالتجربة مع جميع أبطال العمل وآمل أن ينال رضا الجمهور الذي نسعى جميعا لإسعاده.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً