كلوديا مارشليان تكشف قصة مسلسل "راح...

سينما وتلفزيون

كلوديا مارشليان تكشف قصة مسلسل "راحوا".. وتتأثر بكلام كارين رزق الله

قالت الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان، إنها أنجزت العمل في مسلسل "راحوا" بدقة وحرفيّة، وذلك على الرغم من الصعوبات التي واجهتهم خلال التصوير والأدوار الصعبة، سواء من الناحية النفسية أو الجسدية التي عانى منها الممثلون. وأشارت مارشيليان خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إلى أن المسلسل يسلط الضوء على عملية إرهابية حصلت في مكان معين، وما يرافقها من تداعيات على شريحة كبيرة من المجتمع، على اختلاف أوضاعهم الاقتصادية. وأضافت: "سوف يتألف العمل من 60 أو 63 حلقة، وسيستمر بعد السباق الرمضاني، ولن يكون له أي تتمة بعد انتهاء هذه الأحداث التي جرى تصويرها. وسوف يسلط الضوء على حادثة مأساوية تحصل في الحلقة الأولى

قالت الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان، إنها أنجزت العمل في مسلسل "راحوا" بدقة وحرفيّة، وذلك على الرغم من الصعوبات التي واجهتهم خلال التصوير والأدوار الصعبة، سواء من الناحية النفسية أو الجسدية التي عانى منها الممثلون.

وأشارت مارشيليان خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إلى أن المسلسل يسلط الضوء على عملية إرهابية حصلت في مكان معين، وما يرافقها من تداعيات على شريحة كبيرة من المجتمع، على اختلاف أوضاعهم الاقتصادية.

وأضافت: "سوف يتألف العمل من 60 أو 63 حلقة، وسيستمر بعد السباق الرمضاني، ولن يكون له أي تتمة بعد انتهاء هذه الأحداث التي جرى تصويرها. وسوف يسلط الضوء على حادثة مأساوية تحصل في الحلقة الأولى من المسلسل، وكيفية تخطي المشاكل، والوصول إلى مواقف فرحة وجميلة من قلب مأساة كبيرة. وإن شاء الله سيكون لهذا العمل وقعًا وحضورًا مميزًا بين الناس خلال ليالي رمضان".

واعتبرت أن المشاهد عادة ما يتابع المسلسلات التي تحتوي على خلفية وعمق، إذ أن الدراما هدفها الأساسي حل المشاكل التي يعاني منها المواطن، وهذا العمل سوف يضع الإصبع على الجرح، من خلال تسليط الضوء على الإرهاب والأمن غير المستتب والخوف.

img

كما أكدت كلوديا مارشيليان، أنه لا يمكن التمييز بين الشخصيات، بخاصة أن جميع الممثلين الذي شاركوا به محترفون، ويعتبرون جزءًا لا يتجزأ من حبكة العمل.

وكشفت أن الحادث يقع في مكان معين، من ثم تنتقل الأحداث بين مختلف الشخصيات، إذ يقارب كل واحد منهم هذا الموضوع من وجهة نظره.

واسترسلت بحديثها قائلة: "شخصية "لونا"، هي شخصية أساسية، لم تتضرر ولم تكن السبب في المأساة، بل كانت الشخصية الوسطية التي تلعب صلة الوصل بين الجلاد والضحية، وهي لذيذة تحب النحت والفن وتحلم بحياة جميلة، استطاعت من خلال طيبتها وبساطتها من دون أن تشعر، جمع الضحية بالجلاد".

وعن كلام الممثلة اللبنانية كارين رزق التي وصفتها بأفضل كاتبة في لبنان، قالت كلوديا مارشيليان، إنها تأثرت كثيرًا بكلامها الذي يعبر عن أخلاقها السامية ومهنيتها، فضلًا عن كونها إنسانة تتمتع بالثقة بالنفس. ِ

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "راحوا" من كتابة كلوديا مارشيليان، وإخراج وإنتاج مهنا، وبطولة: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، بريجيت ياغي، برناديت حديب، جوزيف بو نصار، أنطونيت عقيقي، نيكولا مزهر، جان دكاش وجوي سلامة، أنور نور، رندة معدي، ميشال حوراني، بونيتا سعادة، نهلا داوود، سيمون صادق، وغيرهم.

وكشفت الفنانة نانسي عجرم على صفحاتها على السوشال، أنها سجّلت شارة المسلسل ونشرت مقطعًا من الأغنية التي تحمل عنوان "ما تحكم عَ حدا" وهي من كلمات منير بوعساف، ألحان نبيل عجرم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً