سينما وتلفزيون

النجوم يتضامنون مع مسلسل "الملك" على طريقتهم

حظي مسلسل "الملك" بتعاطف واسع بين النجوم بعد الإعلان عن توقيف تصويره وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل. ونشر مجموعة من الفنانين صورة ببوست موحد تحت شعار " #نتفرج_بعدها_نحكم " و" احنا بنعمل فن علشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. متحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم". وأضافوا: "لو السوشال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل ما نعرفش بكرة هتحكم بإيه

حظي مسلسل "الملك" بتعاطف واسع بين النجوم بعد الإعلان عن توقيف تصويره وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل.

ونشر مجموعة من الفنانين صورة ببوست موحد تحت شعار " #نتفرج_بعدها_نحكم " و" احنا بنعمل فن علشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. متحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم".

وأضافوا: "لو السوشال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل ما نعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين".

وأكملوا: "من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم. وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء".

img

وجاء هذا التعاطف مع مسلسل "الملك" من مجموعة فنانين لهم أعمال منافسة خلال شهر رمضان القادم لكنه نابع من خوفهم على المهنة و الزملاء ومن الداعمين.

ونشرت النجمة دينا الشربيني بوستر مسلسل "قصر النيل" الذي يتحدث عن قضية قتل في إطار تشويقي ويشاركها البطولة ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله ، أحمد مجدي، عمر السعيد، سامي مغاوري، محمد حاتم، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي ناردين فرج، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

وأيضا ياسمين عبد العزيز والتي تشارك بمسلسل "اللي مالوش كبير"، ويشاركها البطولة خالد الصاوي وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

كما نشرت الهاشتاج هنا شيحة وسوزان نجم الدين رغم أنهما تغيبان عن دراما رمضان لهذا العام لكنهما أثبتتا تعاطفهما الكبير مع صناع عمل مسلسل "الملك".

كذلك شارك النجم أحمد السقا بالبوست إيمانا منه بصناع العمل على الرغم من مشاركته بمسلسل "نسل الأغراب" مع أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، تأليف وإخراج محمد سامي.

ونشر ماجد المصري وريم مصطفى أبطال مسلسل "الملك" نفس بوست التضامن والذي عبر عن حزنهما لتوقف تصويره.

وعلى الرغم من عدم مشاركة كل من أحمد فهمي وأحمد داوود وأحمد زاهر وغادة عادل وساندي التونسية بالسباق الرمضاني إلا أنهم تضامنوا مع صناع العمل، حيث تغيبوا لأسباب مختلفة، فقد فضّل أحمد زاهر التركيز في السينما على فيلمه الجديد "الفارس" ويشاركه البطولة إيمان العاصي، أحمد صفوت، صلاح عبد الله، حسين فهمي، ملك أحمد زاهر، باميلا الكيك، دارين حداد من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

img

أما أحمد داوود فسيبدأ تصوير مسلسله الجديد بعد رمضان "كوكب الرجالة"، ويشاركه شيري عادل، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، علا رشدي، محمد سلام، من تأليف محمد صلاح العزب.

وتعاطفت نجلاء بدر مع صناع "الملك" وتشارك بعملين هما "نسل الأغراب" مع السقا ومسلسل "بين السما والأرض" الذي يضم 15 حلقة فقط، بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، درة، عمر كمال، محمد ثروت، قصة الأديب نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

أما لقاء الخميسي والتي تعود للدراما مع النجمة نيللي كريم في مسلسل "ضد الكسر" مع محمد فراج، مصطفى درويش، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد فنشرت هي أيضا الهاشتاج وتضامنت مع صناع العمل.

هشام ماجد والذي يعرض له مسلسل " اللعبة 2 " بعد بثه على منصة شاهد مع شيكو ومي كساب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وحقق نجاحا كبيرا، قد تضامن أيضا مع "الملك" بالإضافة لعدد آخر من النجوم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً