"نسل الأغراب" يسدل الستار على خلاف...

سينما وتلفزيون

"نسل الأغراب" يسدل الستار على خلاف تامر حسني وأحمد السقا

أسدل الفنان المصري تامر حسني الستار على خلافه مع مواطنه الفنان أحمد السقا، من خلال التعاون مع السقا في مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب"، الذي سيُعرض في دراما رمضان 2021. وكشف المخرج المصري محمد سامي في منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، عن اكتمال كتيبة العمل بعد انضمام تامر حسني له، مشيرًا إلى أن تامر هو من اكتشفه وقدمه للجمهور كمخرج من خلال مسلسل "آدم". وعلق سامي على صورة جمعته مع تامر حسني وأحمد السقا، قائلا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني، وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم، واللي قدمني للجمهور العظيم".

أسدل الفنان المصري تامر حسني الستار على خلافه مع مواطنه الفنان أحمد السقا، من خلال التعاون مع السقا في مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب"، الذي سيُعرض في دراما رمضان 2021.

وكشف المخرج المصري محمد سامي في منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، عن اكتمال كتيبة العمل بعد انضمام تامر حسني له، مشيرًا إلى أن تامر هو من اكتشفه وقدمه للجمهور كمخرج من خلال مسلسل "آدم".

وعلق سامي على صورة جمعته مع تامر حسني وأحمد السقا، قائلا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني، وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم، واللي قدمني للجمهور العظيم".

وأضاف: "وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

من جهته، وتأكيدا على إنهاء الخلاف، رحب أحمد السقا باختيار تامر حسني لغناء تتر المسلسل، حيث نشر ذات الصورة التي تجمعه بالمخرج وبتامر حسني من خلال حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلق قائلا: "أخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر نسل الأغراب".

ويأتي هذا التعاون ليعزز تصالح السقا وتامر حسني، بعد سوء التفاهم الذي وقع بينهما في التعاون بفيلم "الفلوس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

وجاء اختيار تامر حسني لغناء تتر "نسل الأغراب" بعد إعلان القائمين بديلاً للنجمة أنغام.

فبعد إعلان القائمين على المسلسل عن غناء الفنانة أنغام لتتر العمل الدرامي، قال المكتب الإعلامي للفنانة المصرية، إنها اعتذرت عن عدم غناء تتر المسلسل، وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

إلا أن مصادر مقربة من القائمين على مسلسل "نسل الغراب" كشفت أن المخرج محمد سامي، اعتذر للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغاني المسلسل، حيث أكدت المصادر أن الفنانة قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغاني لم تلق إعجاب محمد سامي، لاسيما أنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر المخرج لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة أخرى لغناء التتر.

وأكدت المصادر أن الثنائي أنغام ومحمد سامي كانا يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني "نسل الأغراب" خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية إن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً