مسلسل "أم بديلة" يثير الجدل.. مقتبس...

سينما وتلفزيون

مسلسل "أم بديلة" يثير الجدل.. مقتبس من "لعبة القدر" وهذه قصّته

أثار بوستر مسلسل "أم بديلة" الذي يجمع ممثلين من العراق ولبنان حالة من الجدل فور طرحه، بعدما قال متابعون إنه مقتبس من "لعبة القدر" التركي. وظهر التشابه واضحًا بين بوستري المسلسلين؛ وهو ما أثار حالة من التساؤلات بين الجمهور، في وقت لا زالت الجهات القائمة عليه صامتة ولم تعلق على أي ردود فعل. مسلسل "أم بديلة" الذي سيُعرض في شهر رمضان 2021 يبدو أن أحداثه مقتبسة من "لعبة القدر" التي تدور قصته عن رجل وامرأة متزوجين وهما عمران الذي يقوم بدوره أوزكان دينيز و بيغوم كتك بدور ديما يحبان بعضهما كثيرا. إلا أن ديما عقيمة ولا تلد، ووسط مطالبات عائلة

أثار بوستر مسلسل "أم بديلة" الذي يجمع ممثلين من العراق ولبنان حالة من الجدل فور طرحه، بعدما قال متابعون إنه مقتبس من "لعبة القدر" التركي.

وظهر التشابه واضحًا بين بوستري المسلسلين؛ وهو ما أثار حالة من التساؤلات بين الجمهور، في وقت لا زالت الجهات القائمة عليه صامتة ولم تعلق على أي ردود فعل.

مسلسل "أم بديلة" الذي سيُعرض في شهر رمضان 2021 يبدو أن أحداثه مقتبسة من "لعبة القدر" التي تدور قصته عن رجل وامرأة متزوجين وهما عمران الذي يقوم بدوره أوزكان دينيز و بيغوم كتك بدور ديما يحبان بعضهما كثيرا.

img

إلا أن ديما عقيمة ولا تلد، ووسط مطالبات عائلة عمران وحب ديما أن تصبح أمّا، يلجأ الزوجان لاتخاذ طريقة الأم الحاضنة وتتعاون معهما والدة عمران.

وهذه الأم هي رفيف التي تقوم بدورها الممثلة خديجة شنديل، التي جاءت من الريف والتي تُجبر على قبول عرض الزوجين لإنقاذ عائلتها.

وتدور الكثير من المواقف من جهة عائلة عمران، ومن جهة أخرى محمود الذي كان يريد أن يتزوج رفيف منذ أن كانت في الريف.

وفيما يتعلق بقصة مسلسل "أم بديلة" فتدور أحداثها حول عائلة الورقي التي تهتم بالعادات والتقاليد، وتسعى إلى الحفاظ على اسم العائلة وثروتها.

img

تقع المشكلة عندما يتزوج الابن خالد من ابنة عمه زينة، التي يتضح لاحقا أنها غير قادرة على الإنجاب.

وبعد تفكير ونقاشات، تقع الوالدة أمل التي تلعب دورها هند كامل على حّل يتمثل في الاستعانة بأم بديلة. وفي إطار البحث عن فتاة مناسبة للمهمة، يقع اختيار أمل على نيفين التي تلعب دورها مروى كامل التي يعمل والدها سائقا لدى العائلة.

"أم بديلة" دراما اجتماعية كتبتها ندى عماد خليل، وأخرجها ديفيد أوريان، وهو أول مسلسل درامي يجمع بين نجوم عراقيين ولبنانيين منذ سنوات طويلة.

ويضم المسلسل إلى جانب هند كامل العائدة إلى الساحة الدرامية بعد انقطاع، كلا من ألكسندر علوم، مروى كرم القادمة من عالم التقديم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري وآخرين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً