نجوم بأكثر من وجه في دراما رمضان.....

سينما وتلفزيون

نجوم بأكثر من وجه في دراما رمضان.. أبرزهم رانيا يوسف

ترفع الستارة عن دراما رمضان خلال أيام، حيث يتنافس عدد كبير من النجوم على الشاشة، ومنهم من يظهر بأكثر من وجه، هنا نرصد عددًا منهم. نرمين الفقي تظهر بمسلسلين، حيث تقدم دور معلمة بالصاغة مع محمد أمام، في مسلسل " النمر،" وقال إمام، إن نرمين ستظهر بدور مختلف تمامًا عن جميع أعمالها السابقة. كما نشرت الفقي صورة تجمعها بمحمد إمام على "إنستغرام" معلقة: "النمر محمد إمام.. عمل جميل وجديد.. وحقيقي من الفنانين المحترمين اللي اتشرفت بالعمل معهم.. إنتاج سينرجي وإخراج شرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب". مسلسل "النمر" وهو من بطولة: محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد

ترفع الستارة عن دراما رمضان خلال أيام، حيث يتنافس عدد كبير من النجوم على الشاشة، ومنهم من يظهر بأكثر من وجه، هنا نرصد عددًا منهم.

نرمين الفقي

تظهر بمسلسلين، حيث تقدم دور معلمة بالصاغة مع محمد أمام، في مسلسل " النمر،" وقال إمام، إن نرمين ستظهر بدور مختلف تمامًا عن جميع أعمالها السابقة.

img

كما نشرت الفقي صورة تجمعها بمحمد إمام على "إنستغرام" معلقة: "النمر محمد إمام.. عمل جميل وجديد.. وحقيقي من الفنانين المحترمين اللي اتشرفت بالعمل معهم.. إنتاج سينرجي وإخراج شرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب".

مسلسل "النمر" وهو من بطولة: محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أحمد عبد الله محمود، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

أما المسلسل الثاني فهو " ضل راجل " وتجسد فيه الفقي دور زوجة ياسر جلال، حيث تتعرض لمشاكل وقهر وظلم خلال الأحداث.

مسلسل "ضل راجل" وهو من بطولة: ياسر جلال، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، نور اللبنانية، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

img

محمد علاء

يظهر كضيف شرف بمسلسل "الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز واحمد مكي، وبمسلسل "وكل ما نفترق" مع ريهام حجاج، احمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، سيد رجب، محمد الشرنوبى، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

ويشارك علاء بمسلسل "الملك احمس" مع عمرو يوسف: ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد لطفي، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

رانيا يوسف

تشارك بعملين، الأول "ملوك الجدعنة" والذي تعود به للعمل مع مصطفى شعبان، بعد "الحاج متولي" وينتمي إلى الدراما الشعبية. والمسلسل من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وليد فواز، عباس أبو الحسن، أحمد صفوت، الراحل يوسف شعبان، لمى كتكت. وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

والثاني "وكل ما نفترق" إلى جانب ريهام حجاج، ونخبة من النجوم.

صلاح عبد الله

يشارك بـ 4 أعمال، حيث يظهر بدور رجل وطني متزوج من الفنانة ماجدة زكي، وتواجههم بعض العقبات ضمن أحداث مسلسل "هجمة مرتدة " وهو من بطولة: أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم، ماجدة زكى، نضال الشافعى، ندى موس ، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة، مايان السيد، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

img

أما في مسلسل "قصر النيل" فيقدم دور محامٍ يتحدث عن جريمة قتل في إطار تشويقي، وهو من بطولة: دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامي مغاورى، محمد حاتم، مريم الخشت، صبرى فواز، محمود البزاوى ناردين فرج، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعى.

كما يظهر كضيف شرف في مسلسل "بنت السلطان" وهو من بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، سيناريو وحوار أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ويظهر كضيف شرف -أيضًا- في مسلسل "فارس بلا جواز" وهو من بطولة: مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإخراج معتز حسام.

img

خالد الصاوي 

يظهر في مسلسلين، الأول "اللي مالوش كبير" من بطولة: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمود فكرى.

والثاني مسلسل"القاهرة كابول" من بطولة: طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

محمد فراج

يطلّ بـ3 مسلسلات، الأول العمل الموقوف "الملك"، ودور البطولة في مسلسل "ضد الكسر" أمام نيللى كريم، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، ومن تأليف عمروالدالى، وإخراج أحمد خالد. ويعتبر الأكثر حظًا خاصة أنه يقوم بدور البطولة أمام مني زكي في مسلسل "لعبة نيوتن" ويشاركهم محمد ممدوح، والمسلسل تأليف وإخراج تامر محسن.

نجلاء بدر

تشارك بمسلسلين "نسل الأغراب" بدور غجرية، والمسلسل من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة،  مى عمر، محمد جمعة، إدوارد، تأليف وإخراج محمد سامى. ومسلسل "بين السما والأرض" المكون من  15 حلقة فقط، من بطولة: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، محمد ثروت، عمر كمال، قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

إدوارد

يشارك بعملين هما: "نسل الأغراب" مع أحمد السقا ومسلسل "كوفيد 25" الذي ينتمي إلى نوعية 15 حلقة، وهو من بطولة: يوسف الشريف، آيتن عامر، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، ومن تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً