علاقة هاندا أرتشل وكرم بورسين تُغري نتفليكس.. إليك التفاصيل
علاقة هاندا أرتشل وكرم بورسين تُغري نتفليكس.. إليك التفاصيلعلاقة هاندا أرتشل وكرم بورسين تُغري نتفليكس.. إليك التفاصيل

علاقة هاندا أرتشل وكرم بورسين تُغري نتفليكس.. إليك التفاصيل

قدمت شبكة نتفليكس عرضا لكل من الثنائي التركي هاندا أرتشيل وكرم بورسين، للاشتراك بمشروع جديد عبر المنصة، لكنهما لم يُجيبا حتى اللحظة، بسب مسلسل "أنت أطرق بابي".

ويتوقع المتابعون أن يؤجل النجمان التركيان عرض نتفليكس، حيث إن تصوير "أنت اطرق بابي" ما زال قائمًا ويحصد نسب متابعة هائلة.

كما أن المسلسل سيستمر عرضه في الصيف القادم، حيث إنه لم يتوقف أو يتم أخذ استراحة فيه على غرار باقي الأعمال، بسبب نسبة المشاهدة العالية التي يتلقاها ونجاحه الباهر.

وعند الحديث عن هاندا، فقد انفصلت الممثلة التركية عن رجل الأعمال الغني مراد أكدوغان، بعد أيام قليلة من ارتباطهما، في مفاجأة صادمة ومثيرة للجدل.

وأكدت صحيفة "حربيت" التركية، ترك الحبيبين لبعضهما بعد شهر من المواعدة بين الطرفين، لسبب قد لا يكون متوقعًا لدى الجميع، وهو رفض عائلة مراد لهذه العلاقة.

وبحسب التقارير، فإنّ والد مراد طلب منه الانفصال عن هاندا ورفض ارتباطه بها، وهذا ما حصل، لكن أسباب رفض الوالد علاقة ابنه الجديدة، لا زالت غير واضحة.


وفي برنامج "ابراهيم سليم" أطلت هاندا على "يوتيوب" وردت على سؤال إن كانت ترغب بإنجاب طفل؟ فقالت إنّها ترغب كثيرًا وتتمنى أن يشبه الطفلة "ما في".

والطفلة المذكورة هي ابنة شقيقتها غمزة، وقالت بالنهاية هي تشبهني، وهو ما عرّضها لحملة انتقادات بسبب ما وُصف بتناقضها. ويعود ذلك لتركها حبيبها السابق مراد دالكليش، والذي يرجع وفق مصادر إعلامية تركية إلى رفض هاندا أرتشيل لفكرة الإنجاب.

صحيفة "تقويم" التركية كانت قد نشرت تقريرًا تحدّثت من خلاله أنّ مراد كان يرغب بأن يصبح أبًا، وهو ما أعلن عنه أكثر من مرة أثناء تواجده مع هاندا بمناسبات عديدة.

وكان قد دار الحديث عن قصة حب مميزة بين هاندا أرتشيل، والفنان كرم بورسين، بسبب مشاركتهما في المسلسل التركي الشهير "أنت اطرق بابي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com