محمد رمضان يستعد لبطولة "أحمس" بعد...

سينما وتلفزيون

محمد رمضان يستعد لبطولة "أحمس" بعد وقف مسلسل "الملك"

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن استعداده لتقديم فيلم سينمائي عن "أحمس"، بعد وقف تصوير مسلسل "الملك" الذي يؤدي بطولته الممثل عمرو يوسف، ويروي سيرة الملك الفرعوني أحمس "قاهر الهكسوس"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان. وجاء حديث رمضان تعقيبًا على تصريحات لعالم الآثار المصري، الدكتور زاهي حواس، الذي رأى أن "أجدر ممثل لكي يجسد دور أحمس هو محمد رمضان". وقال محمد رمضان تعليقا على كلام حواس: "شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشؤون الأثار السابق زاهي_حواس وأعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم ". وأشار رمضان في إعلانه إلى أنه سيقدم فيلم أحمس

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن استعداده لتقديم فيلم سينمائي عن "أحمس"، بعد وقف تصوير مسلسل "الملك" الذي يؤدي بطولته الممثل عمرو يوسف، ويروي سيرة الملك الفرعوني أحمس "قاهر الهكسوس"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وجاء حديث رمضان تعقيبًا على تصريحات لعالم الآثار المصري، الدكتور زاهي حواس، الذي رأى أن "أجدر ممثل لكي يجسد دور أحمس هو محمد رمضان".

وقال محمد رمضان تعليقا على كلام حواس: "شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشؤون الأثار السابق زاهي_حواس وأعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم ".

وأشار رمضان في إعلانه إلى أنه سيقدم فيلم أحمس في عام 2023.

وأرفق رمضان مع منشوره جزءا من أغنيته "الملك"، وهو اسم المسلسل الذي تعرض للوقف من بطولة الفنان المصري، عمرو يوسف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، المهندس حسام صالح، قد أعلن أنه تقرر وقف مسلسل "الملك" من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف.

وأضاف صالح أنه تقرر تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في موسم رمضان القادم.

وتقرر وقف عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت إليه على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

وكان المتابعون يتوقعون أن يكون صاحب دور الملك أحمس أقرب في ملامحه إليه من الفنان عمرو يوسف.

لكن ما أن نشر صناع المسلسل الفيديو الترويجي الرسمي حتى تحول التعجب والانتقاد إلى موجة من السخرية.

img

فيوسف لم يتخل عن لحيته لتقديم شخصية الملك الفرعوني، الذي يقول مختصون إن وثائق وكتب التاريخ تثبت أنه لم يكن ملتحيا، شأنه شأن ملوك الفراعنة.

ومسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، وماجد المصري، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد لطفي وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة "سينرجي"، وهو مسلسل مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً