شيرين عبد الوهاب تعلن تسجيلها تتر "...

سينما وتلفزيون

شيرين عبد الوهاب تعلن تسجيلها تتر "لحم غزال" بعد خلاف ونفي

أعلنت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، إتمام الاتفاق على غناء تتر مسلسل "لحم غزال" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق. وقالت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تويتر: "الحمدلله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق". وتابعت المطربة المصرية: "يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وانتو طيبين". يأتي ذلك بعدما نفت شيرين عبد الوهاب، في وقت سابق، تعاقدها على تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان، وذلك ردا على ما أعلنته بطلة العمل غادة عبدالرازق أن شيرين سجلت تتر المسلسل.

أعلنت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، إتمام الاتفاق على غناء تتر مسلسل "لحم غزال" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

وقالت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تويتر: "الحمدلله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق".

وتابعت المطربة المصرية: "يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وانتو طيبين".

img

يأتي ذلك بعدما نفت شيرين عبد الوهاب، في وقت سابق، تعاقدها على تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان، وذلك ردا على ما أعلنته بطلة العمل غادة عبدالرازق أن شيرين سجلت تتر المسلسل.

img

وغردت عبد الوهاب لمتابعيها عبر حسابها على موقع "تويتر"، يوم الـ 19 من مارس/آذار: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحوا على خير".

img

وفي وقت سابق أعلن الملحن، محمد رحيم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتهاء شيرين عبد الوهاب من تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال"، وتلعب بطولته الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق.

وقال ملحن الأغنية محمد رحيم في منشور له على موقع "تويتر": "الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب والتفاصيل قريبا إن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا احنا الثلاثه بعد أغنية "مشاعر"، دعواتكم، محمد رحيم".

ويأتي إعلان محمد رحيم مناقضا تماما لما أعلنته شيرين عبد الوهاب في الـ 19 من مارس/ آذار الماضي، وهو نفي تعاقدها على تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال".

يشار إلى أنه سبق لشيرين عبد الوهاب أن قامت بتقديم أغنية "مشاعر" في مسلسل "حكاية حياة" من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وهي كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت وقتها نجاحا كبيرا.

من ناحية أخرى، كشفت شيرين عبد الوهاب في وقت سابق عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ردها هو أن "طبيعة عملها حساسة ويتأثر بهذا الكلام وكذلك هي".

وأضافت: "لم يكن له داعي أبدا تشكيك بعض الناس في وطنيتك وفي انتمائك، فاحببت أن أقول لهم خلاص لا أريد شكرا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً