مها نصار تحسم حقيقة توقف تصوير مسلس...

سينما وتلفزيون

مها نصار تحسم حقيقة توقف تصوير مسلسل "الملك أحمس"

انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الأنباء التي تفيد بتوقف مسلسل "الملك أحمس"، من قبل الجهات المعنية، وإلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل. تواصل "فوشيا" مع الممثلة مها نصار زوجة مخرج العمل حسين المنباوي والتي تشارك بالعمل، حيث قالت: "لا صحة للأخبار المنتشرة عن وقف تصوير المسلسل وما زلنا مستمرين في التصوير ومتواجدين باللوكيشن". وعن معنويات فريق العمل بعد الانتقادات السلبية التي يتعرض لها يوميا ردت: "نحن معنوياتنا جيدة جدا ونصور بكافة طاقاتنا للعرض بالسباق الرمضاني وفي انتظار راي الجمهور بعد العرض".           View this post on Instagram      

انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الأنباء التي تفيد بتوقف مسلسل "الملك أحمس"، من قبل الجهات المعنية، وإلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل.

تواصل "فوشيا" مع الممثلة مها نصار زوجة مخرج العمل حسين المنباوي والتي تشارك بالعمل، حيث قالت: "لا صحة للأخبار المنتشرة عن وقف تصوير المسلسل وما زلنا مستمرين في التصوير ومتواجدين باللوكيشن".

وعن معنويات فريق العمل بعد الانتقادات السلبية التي يتعرض لها يوميا ردت: "نحن معنوياتنا جيدة جدا ونصور بكافة طاقاتنا للعرض بالسباق الرمضاني وفي انتظار راي الجمهور بعد العرض".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

وكان مسلسل "أحمس" قد تعرض لكم كبير من الانتقادات السلبية نظرا للأخطاء التاريخية الذي شهدها البرومو فور عرضه، حيث علق الجمهور على الملابس وبعض الأخطاء بالإكسسوارات، بالإضافة إلى اللغة العامية وعدم استخدام الفصحى، كما أن الفنان عمرو يوسف لم يتخلَّ عن لحيته ما اعترض عليه المتخصصون، لأن الفراعنة لم يكونوا ملتحين، وعباءة وشعر ريم مصطفي أصفر اللون.

مسلسل "الملك" عن رواية "كفاح طيبة" للأديب المصري نجيب محفوظ، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفي، سوسن بدر، ماجد المصرى، أمير صلاح، وباسل الزارو، محمد علاء، محمد لطفي، معتز هشام وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

من جهة أخرى هاجم الممثل المصري تامر فرج المختص في الآثار المسلسل، بعد أن نشر فيديو عبر صفحته على "إنستغرام قائلا:"رأيي ليس لأنني ممثل ولكن لدراستي التاريخ وعملي كمرشد سياحي خلال 15 عاما".

وتابع: "رأيي في مسلسل الملك احمس كرجل آثار.. برافو ويا خساره....ان شاء الله مسلسل الملك أحمس يكسر الدنيا ومجهود عظيم لكن حرام حرام حرام المجهود ده يبوظ عشان تفصيله صناع العمل فاكرينها بسيطة اللي يعرفني يعرف إنى مش بتاع تريندات وكافي غيري شري وفى حالي انما محروق دمى كرجل آثار بغير على تاريخ وآثار بلدي".

واختتم فرج: " أتمنى التوفيق لصناع العمل ومجهودهم العظيم لكن كان لابد من تدارك ذلك الخطأ الفادح لأن العالم كله عينه علينا ومش هيعدولنا الأخطاء دي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Farag تامر فرج (@tamerfaragactor)

يذكر أن مصر أبهرت العالم خلال الرحلة الذهبية الملكية التي انطلقت من المتحف المصري في ميدان التحرير لمتحف الحضارة المصرية بالفسطاط بوصول 22 مومياء ملكية من بينهم 4 مومياوات لملكات مصر.

وشارك بالعرض العديد من النجوم أبرزهم يسرا، آسر ياسين، خالد النبوي، حسين فهمي، أحمد عز، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، أحمد حلمي، مني زكي، نسمة محجوب، أميرة سليم، نسمه محجوب، وقاد الأوركسترا نادر العباسي ومؤلف الموسيقى هشام نزيه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً