غادة عبد الرازق بـ 3 شخصيات في "لحم...

سينما وتلفزيون

غادة عبد الرازق بـ 3 شخصيات في "لحم غزال".. وتَغيّر شكلها يدهش الجمهور‎

تنافس الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "لحم غزال"، حيث ستحمل اسم "غزالة السيد أبو آدم" في العمل الدرامي الذي سيُعرض عبر شاشة "MBC مصر". وتجسّد غادة عبد الرازق ثلاث شخصيات مختلفة في المسلسل، تكون ما بين الماضي والحاضر والمستقبل، داخل أحداث العمل، وفقا للمستجدات والأحداث التي تقع في العمل، وتضطرها إلى اللعب بشخصية دون الأخرى بحسب الأحداث. ويشارك في بطولة "لحم غزال" إلى جوارها شريف سلامة ومي سليم ووفاء عامر، ويتولى إخراجه محمد أسامة. كما يشاركهم عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد

تنافس الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "لحم غزال"، حيث ستحمل اسم "غزالة السيد أبو آدم" في العمل الدرامي الذي سيُعرض عبر شاشة "MBC مصر".

وتجسّد غادة عبد الرازق ثلاث شخصيات مختلفة في المسلسل، تكون ما بين الماضي والحاضر والمستقبل، داخل أحداث العمل، وفقا للمستجدات والأحداث التي تقع في العمل، وتضطرها إلى اللعب بشخصية دون الأخرى بحسب الأحداث.

ويشارك في بطولة "لحم غزال" إلى جوارها شريف سلامة ومي سليم ووفاء عامر، ويتولى إخراجه محمد أسامة.

كما يشاركهم عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود، ووليد فواز وغيرهم.

ويجسد شريف سلامة في المسلسل دور المعلم "علي مأمون" الذي يعمل كجزار يمتلك عددا من المحال الخاصة بالجزارة، ويواجه العديد من الصراعات في الأحداث، ويصطدم بالعديد من الشخصيات داخل المسلسل.

ورفض شريف سلامة أن يصنف شخصيته على كونها الشريرة في العمل، خاصة أنه إنسان يمتلك مميزات وعيوباً، والبعض قد يراه طيبا والبعض الآخر قد يراه شريرا، لذلك يترك الحكم للمشاهد.

أما الممثلة مي سليم فتؤدي دور "شوق" في المسلسل، وتعاني العديد من الأمور والأزمات خلال الأحداث، وبسبب تلك الشخصية عانت مي سليم من الاكتئاب خلال التصوير بسبب توحدها مع الشخصية وتعاطفها معها.

وتجسد الممثلة وفاء عامر شخصية "قدرية" شخصية بعيدة كل البعد عنها على المستوى الشخصي، وهي شخصية "قدرية" المرأة القوية ذات النفوذ، حتى إن طبقة الصوت التي تستخدمها وفاء عامر في المسلسل ليست هي طبقة الصوت الخاصة بها في حياتها الطبيعية.

وكشفت وفاء عامر عن تلقيها اتصالا هاتفيا من غادة عبد الرازق بطلة المسلسل، حيث طلبت منها الأخيرة أن تتعاونا معاً، وهو ما رحبت به، خاصة أن علاقة قوية تجمعها بغادة عبد الرازق.

في سياق آخر أثارت غادة عبد الرازق، جدلا بين متابعيها في "إنستغرام"، بعد أن نشرت مقطع فيديو يظهرها "أصغر سنا"، حسب قول الكثير من متابعيها.

وأظهر مقطع الفيديو غادة وهي تصور نفسها على أنغام أغنية أجنبية، وتقوم بإبراز شعرها، وأرفقت المنشور بجملة: "صباح الخير.. يوم جيد لي".

وتصدر هاشتاق "شكلك اتغير" حديث المتابعين على مواقع التواصل، وقال المعلقون إن الفنانة بدت أكثر رشاقة وأصغر سنا، وطرح بعض المتابعين تساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل وتنحيف للوجه ونفخ للشفاه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً