"هوليوود سمايل" تضع الفنانين في واج...

سينما وتلفزيون

"هوليوود سمايل" تضع الفنانين في واجهة النقد (صور)

ظاهرة جديدة اقتحمت الوسط الفني خلال الأعوام الأخيرة، ليلهث وراءها الفنانون وهي "ابتسامة هوليوود" دون النظر إلى نوع الدور الذي سيقدمونه. وقد وقع عدد من الفنانين في ذلك الفخ، سواء في أعمال رمضانيه سابقة أو من خلال بروموهات هذا العام، مما عرضهم للنقد بسبب هوليوود سمايل. نشر محمد رمضان صورة له من كواليس مسلسله الرمضاني "موسى" وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ويضحك، وظهرت أسنانه بيضاء ومختلفة بطريقة "هوليوود سمايل"، الأمر الذي انتقده الجمهور بشدة، حيث إنه لا يناسب طبيعة دوره وهو صعيدي في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، والتي بالطبع لم تتواجد هذه الأسنان وقتها. وانتقده الجمهور من خلال التعليقات قائلًا:

ظاهرة جديدة اقتحمت الوسط الفني خلال الأعوام الأخيرة، ليلهث وراءها الفنانون وهي "ابتسامة هوليوود" دون النظر إلى نوع الدور الذي سيقدمونه. وقد وقع عدد من الفنانين في ذلك الفخ، سواء في أعمال رمضانيه سابقة أو من خلال بروموهات هذا العام، مما عرضهم للنقد بسبب هوليوود سمايل.

نشر محمد رمضان صورة له من كواليس مسلسله الرمضاني "موسى" وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ويضحك، وظهرت أسنانه بيضاء ومختلفة بطريقة "هوليوود سمايل"، الأمر الذي انتقده الجمهور بشدة، حيث إنه لا يناسب طبيعة دوره وهو صعيدي في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، والتي بالطبع لم تتواجد هذه الأسنان وقتها.

img

وانتقده الجمهور من خلال التعليقات قائلًا: "حلو طقم الأسنان دا بورسلين ولا سيراميك"، واخر علق: "كم كلفك شغل اسنانك؟".

وعلق أخر: "في صعايدة سنانهم هوليوود سمايل عجايب محمد رمضان"، وعن أسنانه قال آخر: "المفروض الاسنان تتلون زي الضوافر هو ده الشغل الواقعي"، واخر: "اول غلط في المسلسل الاسنان".

يذكر أن مسلسل "موسى" بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، عبير صبري، ومن تاليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

كما أن رمضان لم يتدارك خطأه، حيث تعرّض للمشكلة نفسها العام الماضي في مسلسل "البرنس" حين قدم دور الميكانيكي في منطقة شعبية، وظهر بالهيئة نفسها؛ "هوليوود سمايل".

كذلك انتقد الجمهور الفنانه روجينا في مسلسل "البرنس" حيث إنها جسدت شخصية امرأة من حي شعبي وتاجرة مخدرات، ومع ذلك ظهرت أسنانها تلمع بشكل كبير، وهو ما يتنافى مع طبيعة الدور .

img

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، روجينا، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، أحمد داش ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، سلوي عثمان، رحاب الجمل، حازم إيهاب، من تأليف وإخراج محمد سامي.

img

أما ابطال مسلسل "الفتوة" مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، فظهروا -أيضًا- بالأسنان البيضاء نفسها، والمضيئة في زمن من المفترض أنه قبل ١٠٠ عام، حيث لم يكتشف وقتها معجون الاسنان من الأساس.

مسلسل "الفتوة" بطولة: ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، أنعام سالوسة، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، رياض الخولي، محمود حافظ، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً