مصطفى درويش يلحق بالسعدني ويهاجم من...

سينما وتلفزيون

مصطفى درويش يلحق بالسعدني ويهاجم منتج "كله بالحب".. وينتقد زينة

أعلن الممثل المصري مصطفى درويش عن أزمة جديدة له مع صناع عمل مسلسل "كله بالحب" للنجمة المصرية زينة، لينضم بذلك إلى الفنان أحمد السعدني الذي عبر عن انزعاجه من طريقة زينة في تدخلها بتفاصيل المسلسل ومنها اختيار البرومو الدعائي وأفيش العمل الدرامي. وقال مصطفى درويش في تصريح خاص لفوشيا: "أسوء تنظيم وأسوأ إنتاج رأيته في حياتي منذ أن قررت امتهان مهنة التمثيل، حيث إن الشركة المنتجة غير ملتزمة بأي شيء اتفقت عليه في العقود المبرمة بينها وبين نجوم العمل وتحديدا فيما يخص البرومو الدعائي وأفيش المسلسل، ولا يوجد تنظيم للمواعيد". وأضاف: "لا توجد مهنية وكل ما أتمناة أن يمر هذا

أعلن الممثل المصري مصطفى درويش عن أزمة جديدة له مع صناع عمل مسلسل "كله بالحب" للنجمة المصرية زينة، لينضم بذلك إلى الفنان أحمد السعدني الذي عبر عن انزعاجه من طريقة زينة في تدخلها بتفاصيل المسلسل ومنها اختيار البرومو الدعائي وأفيش العمل الدرامي.

وقال مصطفى درويش في تصريح خاص لفوشيا: "أسوء تنظيم وأسوأ إنتاج رأيته في حياتي منذ أن قررت امتهان مهنة التمثيل، حيث إن الشركة المنتجة غير ملتزمة بأي شيء اتفقت عليه في العقود المبرمة بينها وبين نجوم العمل وتحديدا فيما يخص البرومو الدعائي وأفيش المسلسل، ولا يوجد تنظيم للمواعيد".

وأضاف: "لا توجد مهنية وكل ما أتمناة أن يمر هذا العمل بسلام دون وجود مشاكل أخرى، وأتمنى أن انتهي منه في أسرع وقت، حيث إنهم لا يراعون انشغال الممثلين بأعمال فنية أخرى كما جرى العرف في كل الأعمال الرمضانية، بل ما يحدث "تهريج" لا يمكن لأحد أن يقدر عليه".

الجدير بالذكر أن مصطفى درويش هاجم النجمة التونسية هند صبري بعدما أعلنت مشاركتها في عرض المومياوات؛ إذ ذكرت صبري عبر صفحتها على الإنستغرام عن مشاركتها، معبرة عن سعادتها بالتواجد بهذا الحدث.

img

يذكر أن مصطفى درويش نشر عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "طبعا مع حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبري وفنها بس هو 100 مليون مصري معندناش حد يمثلنا فا بنجيب أجانب يعني".

لترد هند عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلة: "أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيح: "أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم، من اجتهد وقرّر إني مشاركة لوحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟، ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟".

وأضافت: "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه".

واستكملت هند حديثها قائلة: "أكررها: فخورة إنني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة، اللي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق".

ويشارك مصطفى درويش في شهر رمضان بمسلسلين هما "كله بالحب" مع زينة و"بين السما والأرض" مع النجم المصري هاني سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً