نجوم عائدون لدراما رمضان بعد غياب ب...

سينما وتلفزيون

نجوم عائدون لدراما رمضان بعد غياب بينهم دنيا سمير غانم

يعود لدراما رمضان هذا العام عدد من النجوم والنجمات المصريين الذين غابوا عنها الأعوام الماضية، ليشاركوا في المنافسة مع النجوم الذين حجزوا مكانهم في الدراما الرمضانية المصرية من العام الماضي، لتصبح المنافسة بين المسلسلات أكثر قوة. أبرز النجوم العائدين للدراما هذا العام النجم المصري محمد عادل إمام بعد أن غاب عنها العام الماضي، وظهر كضيف شرف فقط في مسلسل "الاختيار"، حيث يقدم هذا العام مسلسل "النمر" ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد ونرمين الفقي ومحمد رياض وأحمد عبد الله محمود وبيومى فؤاد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل. كما يعود النجم المصري أحمد السقا للدراما بعد

يعود لدراما رمضان هذا العام عدد من النجوم والنجمات المصريين الذين غابوا عنها الأعوام الماضية، ليشاركوا في المنافسة مع النجوم الذين حجزوا مكانهم في الدراما الرمضانية المصرية من العام الماضي، لتصبح المنافسة بين المسلسلات أكثر قوة.

أبرز النجوم العائدين للدراما هذا العام النجم المصري محمد عادل إمام بعد أن غاب عنها العام الماضي، وظهر كضيف شرف فقط في مسلسل "الاختيار"، حيث يقدم هذا العام مسلسل "النمر" ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد ونرمين الفقي ومحمد رياض وأحمد عبد الله محمود وبيومى فؤاد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

img

كما يعود النجم المصري أحمد السقا للدراما بعد غيابه عنها العام الماضي وكان آخر أعماله التلفزيونية هو مسلسل "ولد الغلابة"، ليشارك هذا العام في مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أمير كرارة ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشهد مسلسل "ملوك الجدعنة" عودة الثنائي مصطفى شعبان وعمرو سعد للدراما الرمضانية من جديد، حيث غاب مصطفى شعبان عن رمضان العام الماضي، وكان آخر أعماله مسلسل "أبو جبل" في عام 2019، والأمر نفسه بالنسبة لعمرو سعد الذي كان آخر مسلسلاته العام قبل الماضي بعنوان "بركة".

img

كذلك يشهد مسلسل "هجمة مرتدة" المأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية عودة النجم المصري أحمد عز للدراما من جديد بعد غياب طويل، وكان آخر أعمال أحمد عز هو مسلسل "أبو عمر المصري" الذي قدمه عام 2018.

ومن بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم المصري عمرو يوسف في مسلسله "طايع" عام 2018، غاب عن الدراما الرمضانية ليعود من جديد بالمسلسل التاريخي "الملك" الذي يحكي قصة حياة الفرعون أحمس.

img

أما النجم المصري هاني سلامة فيعود بمسلسل "بين السما والأرض" بعد أن غاب العام الماضي، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل "قمر هادي" العام قبل الماضي.

img

الأمر نفسه بالنسبة للنجم حمادة هلال الذي يشارك في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "المداح"، بعد غيابه عنها في رمضان الماضي، وآخر أعماله هو مسلسل "ابن أصول".

img

وتعود دنيا سمير غانم بمسلسل "عالم موازي" بعد غيابها عن الدراما بالعام الماضي أيضا؛ إذ قدمت في عام 2019 مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً