سينما وتلفزيون

نبيلة عبيد تكشف أسباب غيابها عن دراما رمضان 2021

كشفت النجمة نبيلة عبيد عن سبب غيابها عن السباق الرمضاني القادم، خصوصا بعد النجاح الكبير لمسلسل "سكر زيادة" مع النجمة نادية الجندي العام الماضي، وتوقع الكثيرون عودتها للدراما التلفزيونية بشكل مستمر. وفي تصريح خاص لـ "فوشيا"، قالت عبيد: "هناك جزء ثان متفق عليه لمسلسل سكر زيادة لكننا ننتظر تحديد الجهة الإنتاجية للعمل موعدا للبدء في التحضير له وتصويره، وعن نفسي متحمسة لتقديم الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل على مستوى الوطن العربي أثناء عرضه العام الماضي، وأتوقع تحقيق الجزء الثاني لنفس النجاح الكبير؛ لأن الجمهور ارتبط بالشخصيات والفكرة بشكل عام". وأضافت: "هناك مشاريع فنية عرضت علي لتقديمها خلال

كشفت النجمة نبيلة عبيد عن سبب غيابها عن السباق الرمضاني القادم، خصوصا بعد النجاح الكبير لمسلسل "سكر زيادة" مع النجمة نادية الجندي العام الماضي، وتوقع الكثيرون عودتها للدراما التلفزيونية بشكل مستمر.

وفي تصريح خاص لـ "فوشيا"، قالت عبيد: "هناك جزء ثان متفق عليه لمسلسل سكر زيادة لكننا ننتظر تحديد الجهة الإنتاجية للعمل موعدا للبدء في التحضير له وتصويره، وعن نفسي متحمسة لتقديم الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل على مستوى الوطن العربي أثناء عرضه العام الماضي، وأتوقع تحقيق الجزء الثاني لنفس النجاح الكبير؛ لأن الجمهور ارتبط بالشخصيات والفكرة بشكل عام".

وأضافت: "هناك مشاريع فنية عرضت علي لتقديمها خلال الفترة الماضية، لكنني اعتذرت عنها جميعا؛ لأنني لا أخرج من منزلي منذ انتشار فيروس كورونا في مصر، ولا أستطيع أن أغامر بالتواجد في أماكن التصوير وهناك وباء عالمي يحصد الأرواح ومنتشر بقوة في كل الدول، كما أنني ليس لدى الإحساس أو التحمس لتقديم أي أعمال فنية جديدة إلا بعد انتهاء تلك الأزمة، وربما يكون لدى زملاء قادرين على التعامل مع الحياة بتلك الطريقة لكن عن نفسي لا أستطيع التركيز في عملي وأنا خائفة من الإصابة بالفيروس لا قدر الله في أي وقت من الأوقات.

img

وعن طقوسها في شهر رمضان المقبل، قالت نبيلة عبيد: "سأتواجد في منزلي طوال الوقت، أتابع الأعمال الفنية المعروضة، وأمارس كافة الطقوس الدينية، حيث أتفرغ هذا الشهر للعبادة وقراءة القرآن، لكنني سأمتنع عن العزومات والإفطار الجماعي أو السهرات بسبب كورونا، وللأسف لا أستطيع أيضا مقابلة أي أحد من أصدقائي والقريبين مني لنفس السبب والتزامي بكافة الإجراءات الاحترازية، وأتمنى أن ينتهي هذا الوباء تماما في أقرب وقت".

الجدير بالذكر أن مسلسل سكر زيادة بطولة النجمتين المصريتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، بالإضافة إلى هالة فاخر وسميحة أيوب، وهو من إخراج وائل إحسان.

img

وكانت نبيلة عبيدة قد أبدت سعادتها بوقت سابق بعد تلقيها لقاح فيروس كورونا، لتصبح من أولى النجمات اللاتي يحصلن عليه؛ ونشرت عبر حسابها الرسمي، بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو تضمن صورها خلال وبعد تلقي التطعيم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً