سينما وتلفزيون

منتجة مسلسل "كله بالحب" تحسم حقيقة انسحاب أحمد السعدني بعد خلافه مع زينة

حسمت نجلاء رشدي منتجة مسلسل "كله بالحب" الجدل حول مصير بطل المسلسل أحمد السعدني بعد الأنباء التي راجت بقوة في الأيام القليلة الماضية حول وجود خلافات بينه وبين زميلته الفنانة زينة، أجبرته على الانسحاب من العمل الدرامي الذي سيُعرض في رمضان 2021. وقالت رشدي لـ"فوشيا": "أحمد السعدني لم يترك المسلسل بل إنه متواجد ومستمر في استكمال تصوير باقي المشاهد الخاصة به حتى شهر رمضان، وتم حل المشاكل التي حدثت مؤخراً". وأضافت: "على الرغم من البوستات التي كتبها السعدني عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك إلا أنه كان يصور يومياً حتى الساعة السابعة صباحاً، ولم يترك العمل في أى وقت من الأوقات".

حسمت نجلاء رشدي منتجة مسلسل "كله بالحب" الجدل حول مصير بطل المسلسل أحمد السعدني بعد الأنباء التي راجت بقوة في الأيام القليلة الماضية حول وجود خلافات بينه وبين زميلته الفنانة زينة، أجبرته على الانسحاب من العمل الدرامي الذي سيُعرض في رمضان 2021.

وقالت رشدي لـ"فوشيا": "أحمد السعدني لم يترك المسلسل بل إنه متواجد ومستمر في استكمال تصوير باقي المشاهد الخاصة به حتى شهر رمضان، وتم حل المشاكل التي حدثت مؤخراً".

وأضافت: "على الرغم من البوستات التي كتبها السعدني عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك إلا أنه كان يصور يومياً حتى الساعة السابعة صباحاً، ولم يترك العمل في أى وقت من الأوقات".

img

الجدير بالذكر أن أحمد السعدني عبر عن انزعاجه من بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل "كله بالحب"، وكشف عن وجود خلافات بينه وبين بطلة العمل النجمة المصرية زينة، وعلق على ذلك عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلاً: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل".

وأضاف الممثل المصري:"طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقه أنا ظهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب ولا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابه تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

img

وهذه لم تكن الأزمة الأولى التي واجهت العمل بل استاء المؤلف المصري عمرو محمود ياسين من عنوان العمل، وعلق عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً: "هو عادي إننا نسمي أسم مسلسل جديد باسم عمل بنفس الاسم؟، يعني مثلاً في مسلسل السنة دي اسمه على اسم مسلسل قديم، وفي مسلسل تاني على اسم حكاية من حكايات نصيبي وقسمتك، هو ده عادي إزاي يعني؟".

وسبق وقدم المؤلف عمرو محمود ياسين نفس اسم مسلسل "كله بالحب" ضمن حكايات مسلسله "نصيبي وقسمتك".

img

مسلسل "كله بالحب" بطولة زينة وأحمد السعدني ومصطفى درويش وسامر المصري وريم البارودي وصابرين وهالة فاخر ومحسن منصور، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، ومن إنتاج شركة سكيرمو ميديا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً