سينما وتلفزيون

مشاهير بارزون يعودون في دراما رمضان 2021 بعد غياب لسنوات‎ (فيديو)

سيكون الجمهور على موعد جديد، مع عودة مجموعة من النجوم البارزين إلى دراما رمضان 2021، بعد غياب لسنوات، تنذر بمنافسة قوية حافلة بالمتعة والإثارة والتشويق، نظرًا لما تحمله المسلسلات المشاركين من قصص وروايات اجتماعية وتاريخية لافتة، يجسدها ممثلون بارزون. ويعد الفنان السوري أيمن زيدان، أحد أبرز النجوم العائدين إلى شاشة دراما رمضان بعد غياب دام 6 سنوات، حيث سيطل في مسلسل "الكندوش" برفقة نخبة من النجوم، أبرزهم: عباس النوري، سامية الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، حسام تحسين بيك، شادي زيدان، أندريه سكاف، وغيرهم الكثير. وتدور أحداث مسلسل "الكندوش" حول شخص غني يعجب بامرأة أرملة تسكن في جوار منزله، على الرغم

سيكون الجمهور على موعد جديد، مع عودة مجموعة من النجوم البارزين إلى دراما رمضان 2021، بعد غياب لسنوات، تنذر بمنافسة قوية حافلة بالمتعة والإثارة والتشويق، نظرًا لما تحمله المسلسلات المشاركين من قصص وروايات اجتماعية وتاريخية لافتة، يجسدها ممثلون بارزون.

ويعد الفنان السوري أيمن زيدان، أحد أبرز النجوم العائدين إلى شاشة دراما رمضان بعد غياب دام 6 سنوات، حيث سيطل في مسلسل "الكندوش" برفقة نخبة من النجوم، أبرزهم: عباس النوري، سامية الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، حسام تحسين بيك، شادي زيدان، أندريه سكاف، وغيرهم الكثير.

وتدور أحداث مسلسل "الكندوش" حول شخص غني يعجب بامرأة أرملة تسكن في جوار منزله، على الرغم من أنه متزوج. فيما سيعرض العمل الدرامي على قناتي LBC اللبنانية وسوريا دراما.

كذلك الحال بالنسبة للممثلة المصرية إلهام شاهين، التي تعود بعد غياب دام خمس سنوات، حيث كان آخر أعمالها الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" الذي تم عرضه في دراما رمضان 2016.

وتشارك شاهين هذا العام في مسلسل "زي القمر" برفقة كل من: ليلى علوي، جومانا مراد، نهال عنبر، سارة الشامي، حنان سليمان.

ويحكي المسلسل -في إطار درامي- مجموعة من القصص المنفصلة التي تتكون كل منها من 5 حلقات المشاكل التي تعاني منها السيدات العربيات.

وسيكون الجمهور على موعد مع ثنائية مميزة تجمع النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، في مسلسل "الاختيار 2"، حيث كان آخر ظهور للنجمين في دراما رمضان 2017، عندما شارك مكي في مسلسل "خلصانة بشياكة"، وعبد العزيز في مسلسل "الزيبق".

ويروي مسلسل "الاختيار 2" قصة حياة عناصر من وزارة الداخلية، توفوا منذ الفترة من 2013 وحتى 2020، تحت عنوان "حتى لا ننسى"، ويشارك في التمثيل -أيضًا- كل من: أسماء أبواليزيد، وإنجي المقدم، ومحمد علاء. وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، أما عرضه فسيكون على قناة ON.

وكان أبرز الغائبين -أيضًا- عن شاشة رمضان الفنان مصطفى قمر، فقد استمر غيابه لمدة 10 سنوات، عندما قدّم مسلسل "منتهى العشاق"، بمشاركة كل من ديانا كرزون، منة فضة، ونهال عنبر، ورانيا فريد شوقي، وريهام سعيد.

أما في دراما رمضان 2021، فيطل قمر في مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي تدور أحداثه من خلال حلقات منفصلة، حول قصة شاب يبحث عن فتاة للزواج، وما يتعرض له من مواقف كوميدية ودرامية.

ويشارك في المسلسل -أيضًا- كل من: طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، وبشرى.

ولمعرفة النجوم الآخرين الذين سيعودون للمشاركة في مسلسلات جديدة بدراما رمضان 2021، تابعوا الفيديو أعلاه

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً