سينما وتلفزيون

بوراك دينيز يوافق على تأدية شخصية "مثلي جنسيا" بديلا عن جان يامان

انسحب الممثل التركي جان يامان من المسلسل الإيطالي بعنوان "The Ignorant Fairies" بسبب انشغاله بتصوير المسلسل الإيطالي "ساندوكان". وقالت تقارير فنية تركية إن المخرج التركي فيرزان اوزبيتيك قد استبدل جان يامان بالممثل بوراك دينيز بعدما فاوضه وأقنعه بالانضمام للعمل. وعندما وافق دينيز على دوره المثير للجدل، كونه سيجسّد شخصية "مثلي جنسيا" تعرض لانتقادات واسعة بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد انفصال جان يامان بسبب ارتباطه بمسلسل اخر، المخرج فيرزان اوزبيتيك يتفاوض مع بوراك دينيز لبطولة المسلسل الايطالي The Ignorant Fairies الذي يجهزه من 8 حلقات لمنصة ديزني بلاس pic.twitter.com/jzSPxF4kle — مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs_) March 29 2021 وذكرت الأنباء أن

انسحب الممثل التركي جان يامان من المسلسل الإيطالي بعنوان "The Ignorant Fairies" بسبب انشغاله بتصوير المسلسل الإيطالي "ساندوكان".

وقالت تقارير فنية تركية إن المخرج التركي فيرزان اوزبيتيك قد استبدل جان يامان بالممثل بوراك دينيز بعدما فاوضه وأقنعه بالانضمام للعمل.

وعندما وافق دينيز على دوره المثير للجدل، كونه سيجسّد شخصية "مثلي جنسيا" تعرض لانتقادات واسعة بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الأنباء أن بوراك قد بدأ بالفعل تصوير العمل المكون من 8 حلقات، وسيعرض من خلال منصة ديزني بلس للأعمال الأصلية.

في سياق آخر يواجه المسلسل التركي "مرعشلي" مشكلة كبيرة تهدد بإيقاف التصوير بسبب إصابة بطل العمل الممثل بوراك دينيز بفيروس كورونا المستجد.

وسيخضع دينيز للحجر المنزلي لمدة أسبوعين تقريبا قبل أن يعود مجددا للتصوير؛ ما يعني أنه على الأغلب لن تعرض الحلقة القادمة في حال لم يتم تصوير كافة المشاهد الخاصة بالممثل.

وتساءل المتابعون عما إذا كانت زميلته في البطولة الممثلة التركية "إلينا بوز" قد أُصيبت بالفيروس أيضا؛ لأن أغلب مشاهدهما تُصور معا بحكم علاقة الحب التي تجمعهما في المسلسل.

وتدور قصة مسلسل "مرعشلي" حول جندي سابق يلقب بـ "المرعشلي"، الذي بعد تركه وحدة القوات الخاصة افتتح متجرا لبيع الكتب المستعملة، وهدفه الوحيد في الحياة إعادة ابنته المريضة إلى الحياة إلى أن ينقذ حياة "ماهور توريل" فتصبح مصائرهم مرتبطة معًا.

img

وقالت تقارير فنية إن المسلسل سبّب مشكلة بين دينيز وحبيبته عارضة الأزياء ديدام سويدان بسبب غيرتها على إثر جلسة تصوير جريئة خضع لها بطلا المسلسل، وأكدت الأخبار المتداولة أن إلينا قامت بطرد بوراك من منزلها حيث يقيمان، وخلال محاولة بوراك الدفاع عن نفسه تصرف الجيران بسرعة واتصلوا بالشرط بسبب الضجة في البناء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Deniz (@_burakdeniz)

بعدها ردت حبيبة الممثل عن طريق فيديو شاركته عبر حسابها في إنستغرام وجاء فيه: "الحقيقة الوحيدة في الخبر بأكمله هي أننا أنا وبوراك في علاقة معا.. وبقية الخبر: لفق بقدر ما تستطيع، كم هذا عجيب ومن دون دليل أو إثبات".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً