سينما وتلفزيون

أحمد السعدني عن مسلسله مع زينة: اللّي بيحصل ده مهزلة

هاجم الفنان المصري أحمد السعدني القائمين على مسلسله الجديد "كله بالحب" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ولم يتضح إن كان سيُعرض أم لا بعد الخلافات التي حصلت في كواليسه. وقال السعدني عبر حسابه الموثق على "فيسبوك": "أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف". وأضاف: "أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل

هاجم الفنان المصري أحمد السعدني القائمين على مسلسله الجديد "كله بالحب" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ولم يتضح إن كان سيُعرض أم لا بعد الخلافات التي حصلت في كواليسه.

وقال السعدني عبر حسابه الموثق على "فيسبوك": "أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف".

وأضاف: "أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد".

وتابع السعدني: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقه أول مره أشوف تصميم دعايه عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

واختتم حديثه قائلا: "الحقيقه أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب والا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

img

وكان أحمد صلاح السعدني، قد فاجأ الجمهور بعدما أعلن انسحابه من استكمال تصوير مسلسل "كله بالحب"، الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة.

وكتب السعدني في منشور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" يوم الخميس الماضي الموافق 25 مارس/ آذار الجاري: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني، وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقا".

وكانت مصادر من داخل مسلسل "كله بالحب" قد ذكرت أن سبب انسحاب الممثل أحمد صلاح السعدني كان بسبب وقوع خلاف بينه وبين الفنانة زينة.

وأشار المصدر في تصريحات لـ"اي تي" بالعربي، إلى أن الخلاقات بين السعدني وزينة وصلت إلى حد المشادات الكلامية، ما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن عدم الاستمرار فيه.

وأضاف المصدر أن انسحاب الممثل أحمد السعدني سبب أزمة كبيرة للشركة المنتجة خاصة أنها قامت ببيع المسلسل داخل وخارج مصر وقامت القنوات بوضعه على خرائط العرض وبدأت الترويج له.

ولفت إلى أن الشركة المنتجة تتدخل في الوقت الحالي لإقناع السعدني بالتراجع ويبدو أن جلسات الصلح والإقناع ستنتهي بحل وسط.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً