سينما وتلفزيون

ريم مصطفى ترد على حملة السخرية والهجوم ضدها: أنا ملكة الهكسوس

علقت الممثلة المصرية، ريم مصطفى، على الضجة العارمة التي صاحبت إطلالتها في مسلسل "الملك"، إثر ظهورها بشعرها الأصفر وملابس لا تشبه ملابس السيدات في فترة الفراعنة. ونشرت ريم مصطفى، صورة البوستر الدعائي لشخصيتها في المسلسل والذي أطلت فيه ترتدي التاج الملكي، مؤكدة أنها "تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية ملكة من الهكسوس، لذا ظهرت بشكل مختلف". وكان مسلسل "الملك"، قد تعرض لانتقادات بعد الكشف عن الإعلان الدعائي الأول له، بسبب الملابس التي ظهر بها الأبطال وظهور الرجال بلحية؛ ما جعل بعضهم يراه ابتعادا عن الشكل المتعارف عليه للفراعنة. المسلسل، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي،

علقت الممثلة المصرية، ريم مصطفى، على الضجة العارمة التي صاحبت إطلالتها في مسلسل "الملك"، إثر ظهورها بشعرها الأصفر وملابس لا تشبه ملابس السيدات في فترة الفراعنة.

ونشرت ريم مصطفى، صورة البوستر الدعائي لشخصيتها في المسلسل والذي أطلت فيه ترتدي التاج الملكي، مؤكدة أنها "تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية ملكة من الهكسوس، لذا ظهرت بشكل مختلف".

img

وكان مسلسل "الملك"، قد تعرض لانتقادات بعد الكشف عن الإعلان الدعائي الأول له، بسبب الملابس التي ظهر بها الأبطال وظهور الرجال بلحية؛ ما جعل بعضهم يراه ابتعادا عن الشكل المتعارف عليه للفراعنة.

المسلسل، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial)

من جهتهم حرص عدد من النجوم على تهنئة ريم مصطفى على البوستر، ومنهم النجمة لقاء الخميسي؛ إذ علقت قائلة "مبروك يا حبيبة قلبي.. بالنجاح والتوفيق إن شاء الله".

وكانت ريم مصطفى قد تصدرت الترند عبر موقع تويتر في مصر، بعد ظهورها بشعر أشقر مصبوغ، وعباءة بدوية، وشن عدد كبير من علماء المصريات حملة هجوم على المسلسل، مؤكدين أنه يرسخ لصورة مغايرة للحقيقة؛ ما دفع ريم لتوضيح أن ملابسها وإطلالتها تعكس شخصيتها داخل العمل وهي "ملكة الهكسوس".

ويعد "الملك" من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021، حيث يتضمن العمل حروبا وخيلا وملابس وديكورات، ويعد أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

وكانت ريم قد أكدت أنها حاولت في الفترة الأخيرة التوجه للأدوار التي تبرز موهبتها أكثر من الأدوار التي تعتمد على الشكل أو الجمال، وكشفت كواليس تذاع للمرة الأولى عن مشاركتها النجم عادل إمام بطولة مسلسل "مأمون وشركاه"، وسر تقديمها الكوميديا في مسلسل "الوصية" وحقيقة عدم استعانتها بدوبلير في مشاهد الأكشن بمسلسل "شديد الخطورة" وظهرت ريم للمرة الأولى برفقة شقيقاتها.

وأوضحت ريم مصطفى، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس ويذاع على قناة "دى إم سى" الفضائية: "كان كثير من المقربين يقترحون علىَّ تقديم أدوار كوميدية، لأنهم يرون خفة ظلي في الحقيقة، ولكن لم تكن هناك فرصة حتى جاءني مسلسل "الوصية"، فشعرت بأنه تحد كبير".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً