سينما وتلفزيون

شريف دسوقي يرد على اتهامات مدير إنتاج "بـ 100 وش"

اقام المستشار هيثم عباس، وكيلًا عن مدير الإنتاج شريف زلط، دعوى قضائية ضد الفنان شريف دسوقي، بالمحكمة الاقتصادية، مطالبًا إياه بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه، بسبب اتهام دسوقي له بعدم حصوله على أجره كاملًا عن دوره في مسلسل "بـ 100 وش" وهو ما نفاه زلط في بيانه، مؤكدًا أن تلك التصريحات تسببت له في أضرار مادية وأدبية. ورد شريف دسوقي من خلال فوشيا، على اتهامات زلط له بالكذب، وأنه حاصل على كامل مستحقاته المادية قائلًا: "الحقيقة أنا من يريد أموال من الشركة، العدل اتفقت معي على خمسة أيام تصوير، وعند بدء تصوير مسلسل " بـ 100 وش " كانت

اقام المستشار هيثم عباس، وكيلًا عن مدير الإنتاج شريف زلط، دعوى قضائية ضد الفنان شريف دسوقي، بالمحكمة الاقتصادية، مطالبًا إياه بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه، بسبب اتهام دسوقي له بعدم حصوله على أجره كاملًا عن دوره في مسلسل "بـ 100 وش" وهو ما نفاه زلط في بيانه، مؤكدًا أن تلك التصريحات تسببت له في أضرار مادية وأدبية.

ورد شريف دسوقي من خلال فوشيا، على اتهامات زلط له بالكذب، وأنه حاصل على كامل مستحقاته المادية قائلًا: "الحقيقة أنا من يريد أموال من الشركة، العدل اتفقت معي على خمسة أيام تصوير، وعند بدء تصوير مسلسل " بـ 100 وش " كانت هناك 3 حلقات مكتوبة، وعندما قلت لشريف زلط إذن لماذا نمضي 5 أيام؟ من الممكن تكون أكثر، قال لي كلمة شرف ومن يعمل بالمهنة يعرف أن المهنة قائمة على الكلمة، حيث إنه وعدني بضبط العقود بعد انتهاء المسلسل، وأكد لي أنه تبقى لي لديه 100 الف جنيه، حيث حصلت على ثلث أجري وزاد التصوير إلى شهرين".

وتابع دسوقي ردًا على قيمة التعويض 5 مليون ضاحكًا: " أنا قلت عليه نصاب، طيب يعطيني أموالي حتى أدفع له الـ 5 مليون.. أمنية حياتي اتحبس في القضية لأني سوف أثبت على كل المنتجين الذين ينتهجوا هذا السلوك الاتفاق بالكلمة، سوف أدينهم لأن الوسط يسير بالكلمة. أليس حقي أن يتم تعديل عقدي أو الزيادة كما قال لي؟ لكنني الآن مشغول بالتصوير وعند الانتهاء سوف أركز معهم ولن اتنازل حتى يأتوا ليعطوني حقي في منزلي بالإسكندرية".

واختتم الدسوقي: "كلمت الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قال لي تقدم بشكوي للحل الإداري وما يفعله هو مسكنات، ومن توسط لحل الأزمة الممثل مصطفى درويش لكني رفضت. أنا صاحب حق ولم ولن أطلب من أي فنان التوسط، وإنما القانون والعرف سوف يحقق ما أريد".

الجدير بالذكر، أن شريف زلط أصدر بيانًا عن طريق محاميه هيثم عباس قال فيه: "شريف دسوقي، حقق شهرة واسعة وحظى بجماهيرية كبيرة، إثر مشاركته في مسلسل عُرض العام الماضي، مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين، وتقاضى أجره كاملًا عن هذا الدور".

وأضاف: "شريف دسوقي، أدلى بتصريحات تليفزيونية خلال الآونة الأخيرة، بأنّ شريف زلط، لم يسلمه أجره كاملًا، ما تسبب في أضرار مادية وأدبية للمُدعي، مما حدا به لإقامة الدعوى أمام الاقتصادية، حيث تحدد موعد أولى الجلسات أمام قاضي التحضير لتكون يوم 7 أبريل المُقبل".

مسلسل " بـ100 وش" تم عرضه في رمضان الماضي، من بطولة: آسر ياسين، نيللي كريم، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى ‏درويش، ‏شريف ‏دسوقي، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً