سينما وتلفزيون

محمد رمضان يستفز فنانين ببرومو مسلسل "موسى" (فيديو)

لا يزال النجم المصري محمد رمضان يصر على إثارة حفيظة زملائه من الفنانين بالوسط الفني وقد ظهر ذلك جلياً بالبرومو الأول لمسلسله الجديد "موسى"، حيث بدأ البرومو بالعبارة الشهيرة لرمضان "هو انا حفضل واقف في الساحة لوحدي" وهو ما علم "فوشيا" أنه أثار موجة من الانتقادات للنجم والمسلسل بين زملائه داخل الوسط الفني مجددًا. وهي ليست السابقة الأولى وإنما دائما ما يذكر محمد رمضان أنه النجم الأول باستخدامه كلمته الشهير " نمبر 1" من خلال تصريحاته أو أغنياته منها "الملك، نمبر1، مصباح علاء الدين، أنا البطل، مافيا" وهذا ما يجعل الفنانين إما يحاولون انتقاده أو الامتناع عن إبداء الرأي فيه.

لا يزال النجم المصري محمد رمضان يصر على إثارة حفيظة زملائه من الفنانين بالوسط الفني وقد ظهر ذلك جلياً بالبرومو الأول لمسلسله الجديد "موسى"، حيث بدأ البرومو بالعبارة الشهيرة لرمضان "هو انا حفضل واقف في الساحة لوحدي" وهو ما علم "فوشيا" أنه أثار موجة من الانتقادات للنجم والمسلسل بين زملائه داخل الوسط الفني مجددًا.

وهي ليست السابقة الأولى وإنما دائما ما يذكر محمد رمضان أنه النجم الأول باستخدامه كلمته الشهير " نمبر 1" من خلال تصريحاته أو أغنياته منها "الملك، نمبر1، مصباح علاء الدين، أنا البطل، مافيا" وهذا ما يجعل الفنانين إما يحاولون انتقاده أو الامتناع عن إبداء الرأي فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما تعرض محمد رمضان من قبل الجمهور لانتقادات أخرى واسعة بسبب صورة أسنانه من كواليس مسلسل "موسى" ، والتي قام بنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به وظهر بها ضاحكا وتبين إجراؤه لعملية "هوليود سمايل" أو ابتسامة هوليوود والتى بالتأكيد لا تناسب الشخصية ولا الفترة الزمنية التي يجسد فيها دوره بالعمل.

وعلق البعض قائلا: "أول غلط في المسلسل الاسنان" وأضاف آخر "مكلف كام طقم السنان ده" ، و"أول مرة أشوف صعيدي عامل هوليوود سمايل".

img

ولا يزال رمضان يصور أحداث مسلسله "موسي" والذي تدور أحداثه في حقبة الخمسينات حول رحلة صعود للبطل القادم من صعيد مصر إلى القاهرة، الذي يتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، ويعمل في التصدير والاستيراد.

وكانت الفنانة المصرية سمية الخشاب قد تفاعلت مع مغازلة الفنان محمد رمضان لها، عندما نشر صورة تجمعهما وعلق عليها: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه"، فيما ردت سمية الخشاب من خلال صورة وعلقت: "بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر".

img

img

وأكدت سمية خلال تصريحات صحفية أن "رمضان شخص محترم ومؤدب ولطيف في تعامله وليس متكبرا".

مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي ، إيمان العاصي، هبة مجدي، صبري فواز، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، أمير صلاح الدين ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً