سينما وتلفزيون

زينة وراء انسحاب أحمد السعدني من "كله بالحب"

ذكرت مصادر من داخل مسلسل "كله بالحب" أن سبب انسحاب الممثل أحمد صلاح السعدني كان بسبب وقوع خلاف بينه وبين الفنانة زينة. وأشار المصدر في تصريحات لـ"اي تي" بالعربي، إلى أن الخلاقات بين السعدني وزينة وصلت إلى حد المشادات الكلامية، ما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن عدم الاستمرار فيه. وأضاف المصدر أن انسحاب الممثل أحمد السعدني سبب أزمة كبيرة للشركة المنتجة خاصة أنها قامت ببيع المسلسل داخل وخارج مصر وقامت القنوات بوضعه على خرائط العرض وبدأت الترويج له. ولفت إلى أن الشركة المنتجة تتدخل في الوقت الحالي لإقناع السعدني بالتراجع ويبدو أن جلسات الصلح والإقناع ستنتهي

ذكرت مصادر من داخل مسلسل "كله بالحب" أن سبب انسحاب الممثل أحمد صلاح السعدني كان بسبب وقوع خلاف بينه وبين الفنانة زينة.

وأشار المصدر في تصريحات لـ"اي تي" بالعربي، إلى أن الخلاقات بين السعدني وزينة وصلت إلى حد المشادات الكلامية، ما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن عدم الاستمرار فيه.

وأضاف المصدر أن انسحاب الممثل أحمد السعدني سبب أزمة كبيرة للشركة المنتجة خاصة أنها قامت ببيع المسلسل داخل وخارج مصر وقامت القنوات بوضعه على خرائط العرض وبدأت الترويج له.

ولفت إلى أن الشركة المنتجة تتدخل في الوقت الحالي لإقناع السعدني بالتراجع ويبدو أن جلسات الصلح والإقناع ستنتهي بحل وسط.

وكان الفنان المصري، أحمد صلاح السعدني، قد أعلن مؤخرًا انسحابه من استكمال تصوير مسلسل "كله بالحب"، الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

وكتب السعدني في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، يوم الخميس الماضي الموافق 25 مارس/ آذار الجاري: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني، وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقا".

وكانت آخر المشاهد التي تم تصويرها الخميس الماضي تجمع بين بطلة المسلسل الفنانة المصرية زينة والفنان سامر المصري، واستمر التصوير حتى نهاية اليوم، ورغم الإرهاق الشديد الذي كان يتعرض له الفنان سامر المصري إلا أنه حرص على استكمال التصوير حتى النهاية، بل إنه طلب إعادة أحد المشاهد عدة مرات حتى يخرج بأفضل شكل ممكن.

الجدير بالذكر أنه تم تغيير عنوان المسلسل من "زي البيت الوقف" إلى "كله بالحب" حيث وجد فريق العمل أنه أقرب للقصة والأحداث.

ومسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وريم البارودي، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة "سكيرمو ميديا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً