سينما وتلفزيون

عبد المحسن النمر يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان 2021 (فيديو)

تحدث الفنان السعودي عبد المحسن النمر عن غيابه عن موسم رمضان 2021، مؤكدًا أن سبب غيابه هو انشغاله بمسلسل "المنصة" الذي أخذ كل وقته كونه كان يجهز لبقية الأجزاء الخاصة بالعمل، وبعدها مباشرة دخل إلى أسرة مسلسل "راكان"، منوها إلى أن هذه الأسباب الثانوية لغيابه. أما بالنسبة للأسباب الرئيسة فهي عدم وجود نصوص مناسبة تستحق أن يُقدم بها شيئا مميزا في رمضان. وأبدى رأيه بضعف النصوص في الخليج، مبيّنا أنه توجد أزمة نص على مستوى الوطن العربي ولكن في الخليج هنالك مشكلة تقنية أكثر رغم وجود الحكاية والموضوع، لكن الثغرة في كتابة السيناريو والحوار، وهذان يحتاجان إلى الدراسة أو الخبرة الكافية،

تحدث الفنان السعودي عبد المحسن النمر عن غيابه عن موسم رمضان 2021، مؤكدًا أن سبب غيابه هو انشغاله بمسلسل "المنصة" الذي أخذ كل وقته كونه كان يجهز لبقية الأجزاء الخاصة بالعمل، وبعدها مباشرة دخل إلى أسرة مسلسل "راكان"، منوها إلى أن هذه الأسباب الثانوية لغيابه.

أما بالنسبة للأسباب الرئيسة فهي عدم وجود نصوص مناسبة تستحق أن يُقدم بها شيئا مميزا في رمضان.

وأبدى رأيه بضعف النصوص في الخليج، مبيّنا أنه توجد أزمة نص على مستوى الوطن العربي ولكن في الخليج هنالك مشكلة تقنية أكثر رغم وجود الحكاية والموضوع، لكن الثغرة في كتابة السيناريو والحوار، وهذان يحتاجان إلى الدراسة أو الخبرة الكافية، مؤكدًا أن كاتب السيناريو في الخليج حتى الآن يكتب باجتهاد شخصي على حد تعبيره.

وعن شعوره بعدم تواجده في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، قال إنه لم يشعر بالحزن لكونه موجودا في المنصات، ولكنه شعور مختلف بعد فترة طويلة من تواجده ضمن عمل أو عملين في المواسم الرمضانية الفائتة.

وأضاف أن وجود الممثل بالسباق الدرامي مهم ولكن غيابه عنه ليس بهذه الأهمية.

وتابع أنه لم يعمل على اختيار الأعمال التي سيشاهدها، لكون هناك الكثير من المسلسلات التي تحفز المشاهد عند الإعلان عنها، وعند عرضها كاملة تكون مخيبة للآمال.

ومن جانب مختلف أبدى الفنان عبد المحسن النمر سعادته الغامرة بالمشاركة في مسلسل "المنصة" بجزأيه الذي وصفه بأنه يضم جميع الإمكانيات العربية من مخرجين إلى كتّاب، بالإضافة إلى أن كل جزء يتقدم مستواه عن سابقه، وهو من إخراج ياسر سامي وكتابة هوزان عكو، كما أنه سيعرض على شبكة نيتفليكس في الأول من نيسان.

ويذكر أن الفنان عبد المحسن النمر قد بدأ بتصوير أولى مشاهده في الإمارات في مسلسل "راكان" والذي لم يحدد موعد عرضه على الشاشات بعد، ويشارك عبد المحسن النمر البطولة ديمة بياعة، واللبنانية جيسي عبدو ومجموعة من ألمع نجوم الدراما، حيث يتولى إخراجه التونسي محمد الخياري، وكتابة ميساء فارس، وهو من إنتاج شركة " اي سي ميديا" للمنتج إياد الخزوز.

كما تدور أحداث المسلسل من خلال عشر حلقات، بإطار اجتماعي، درامي وتشويقي عن قصص الحب المختلفة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً