سينما وتلفزيون

دانييلا رحمة وماغي بوغصن تكيلان المديح لبعضهما وتتحدثان عن "للموت"

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أنها في أثناء قراءتها لنص مسلسل "للموت"، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج، شعرت بالمفاجأة حيال تسلسل أحداثه. وعطفت بو غصن في إطلالة إعلامية لها بالقول إن الجمهور مع بداية مشاهدتهم للعمل سيعتقدون شيئاً معيناً حول فكرة العمل وتسلسل أحداثه، لتتغير تلك الفكرة بلحظة ما لشيء آخر مختلف يعرّضهم للمفاجأة. بينما أوضحت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في هذا السياق وعبر الفيديو ذاته الذي أطلت عبره بوغصن أن صدمة الجمهور ستكون متعلقة بالشخصيات، وعلاقة كل شخصية مع بقية شخصيات العمل، كما أنها ستتعلق بخلفية وحياة كل شخصية بشكل منفرد، بين

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أنها في أثناء قراءتها لنص مسلسل "للموت"، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج، شعرت بالمفاجأة حيال تسلسل أحداثه.

وعطفت بو غصن في إطلالة إعلامية لها بالقول إن الجمهور مع بداية مشاهدتهم للعمل سيعتقدون شيئاً معيناً حول فكرة العمل وتسلسل أحداثه، لتتغير تلك الفكرة بلحظة ما لشيء آخر مختلف يعرّضهم للمفاجأة.

بينما أوضحت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في هذا السياق وعبر الفيديو ذاته الذي أطلت عبره بوغصن أن صدمة الجمهور ستكون متعلقة بالشخصيات، وعلاقة كل شخصية مع بقية شخصيات العمل، كما أنها ستتعلق بخلفية وحياة كل شخصية بشكل منفرد، بين ما كانت عليه سابقاً وما ستكون عليه فيما بعد.

وفي تعليق كل منهما على أداء الأخرى ضمن مشاهد العمل، أبدت بو غصن إعجابها بالفنانة دانييلا رحمة كونها فاجأتها في موقع التصوير، مشيرةً إلى أنها مجتهدة وتتمكن في كل مرة من الإقدام على خطوة تكون أهم من سابقاتها، مضيفةً أن رحمة جسدت شخصية جديدة عليها، معربةً عن استمتاعها بتجربتها مع رحمة.

img

فيما قالت رحمة إن شخصية ماغي مختلفة كلياً عما قدمته سابقاً في مسيرتها الفنية، حيث خرجت عن النمط الذي أدته من قبل، مبينةً أن هذه الشخصية ستضع ماغي في خط درامي مختلف عن السابق، مؤكدةً أن مسلسل "للموت" من أجمل المسلسلات التي شاركت بها ماغي.

img

يذكر أن شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج والتوزيع الفني لصاحبها المنتج جمال سنان، أطلقت مؤخراً البوسترات الرسمية الأولى لمسلسل "للموت" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك لعام 2021، من بطولة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة، برفقة كل من الفنانين خالد القيش، محمد الأحمد، باسم مغنية، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين وغيرهم.

ويعتبر العمل مزيجاً بين الأكشن والرومانسية ضمن قالب مشوق، يحوي صدمات مفاجئة وغير متوقعة وذلك بسبب زيادة سرعة وتيرة الأحداث، ويدور العمل حول صراع البشر بين الخير والشر، ومبدأ الطمع للحصول على مغريات الحياة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً