سينما وتلفزيون

ليلى علوي تعود بحكاية "ست الهوانم" بعد غياب 5 سنوات (فيديو)

تطل الفنانة المصري ليلى علوي على الجمهور بحكاية "ست الهوانم" خلال مسلسل "زي القمر" الذي يعرض حالياً خارج السباق الرمضاني، بعد غياب 5 سنوات. في غضون ذلك شاركت علوي جمهورها بمقطع فيديو من كواليس تصوير آخر مشاهد في الحكاية، عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت في نهاية الفيديو بملابس الشخصية التي تقوم بها في المسلسل ترتدي جلبابا أسود وحجابا. وحظي عرض الحكاية الأولى من نفس المسلسل بعنوان "حتة مني" من بطولة الفنانة إلهام شاهين بنجاح كبير مع عرضها قبل أيام.           View this post on Instagram                      

تطل الفنانة المصري ليلى علوي على الجمهور بحكاية "ست الهوانم" خلال مسلسل "زي القمر" الذي يعرض حالياً خارج السباق الرمضاني، بعد غياب 5 سنوات.

في غضون ذلك شاركت علوي جمهورها بمقطع فيديو من كواليس تصوير آخر مشاهد في الحكاية، عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت في نهاية الفيديو بملابس الشخصية التي تقوم بها في المسلسل ترتدي جلبابا أسود وحجابا.

وحظي عرض الحكاية الأولى من نفس المسلسل بعنوان "حتة مني" من بطولة الفنانة إلهام شاهين بنجاح كبير مع عرضها قبل أيام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

ويقوم مسلسل "زي القمر" على فكرة الحكايات المنفصلة، حيث تكون كل حكاية من بطولة عدد من الفنانين بعنوان منفصل وتفاصيل مختلفة عن باقي الحكايات وتعرض كل حكاية على 5 حلقات.

ونال هذا النوع من الدراما نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي، وانتشرت مسلسلات تعتمد على الحكايات المنفصلة بنفس الطريقة في الآونة الأخيرة، و التي اعتبرها البعض عنصراً جاذباً للجماهير في عصر المنصات الإلكترونية العالمية والتنوع الفني العالمي المعروض على المشاهد العربي.

يشار إلى أن آخر أعمال ليلى علوي التلفزيونية كان مسلسل "هي ودافنشي" الذي عرض في رمضان 2016، وشاركها بطولته الفنان خالد الصاوي.

وكانت ليلى علوي قد اعتذرت عن عدد من الأعمال التليفزيونية خلال الفترة الأخيرة لعدم وجود السيناريو المناسب، موضحة أنها لا تقلق من عرض الحكاية خارج السباق الرمضاني لاسيما وأن الموضوع الذي يتناوله العمل في غاية الأهمية ويسلّط الضوء على قضايا المرأة خاصة في فترة الأربعينات، وبالتالي ستجذب المشاهد خاصة وأنها تدور في 5 حلقات فقط.

في الوقت نفسه أوشكت ليلى علوي على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "ماما حامل" الذي تعود به إلى السينما بعد غياب 4 أعوام، منذ فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، ولا يتبقى لها سوى 5 أيام سيتم تصويرهم في بعض المناطق بالقاهرة.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، عندما يجدون والدتهم التي تجسد دورها ليلى علوي تنجب رغم كبر عمرها، ولديها ولدان شابان وهما حمدي الميرغني ومحمد سلام، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد الذي يجسد دور زوجها لبعض المشكلات في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث.

الفيلم يشارك في بطولته هدى الأتربي، ويزو، محمد سلام، بدرية طلبة، نانسي صلاح، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن المقرر طرح الفيلم خلال موسم صيف 2021 المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً