سينما وتلفزيون

ياسر العظمة يكشف ملامح "السنونو" في برومو تشويقي (فيديو)

طرح الفنان السوري ياسر العظمة البرومو التشويقي الأول لمسلسله الجديد "السنونو"، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، والذي سيعرض في رمضان المقبل، وأرفقه باسم شخصيته في المسلسل "عوني الناكش". وتحدث الفنان العظمة عن شخصيته في "السنونو" من خلال البرومو واصفا "القبطان عوني" بأنه رجل عصامي يرافق الناس على متن باخرة في رحلة للتعارف والتقارب وغسل الهموم والبحث عن قليل من السعادة والراحة. ويظهر بالبرومو عددًا من الفنانين السوريين والعرب منهم الفنان عابد فهد والفنانة مرح جبر والفنان بشار إسماعيل إلى جانب الفنان زهير قنوع. ويدور العمل حول عدد من الأشخاص من مختلف الجنسيات العربية، ينضمون إلى بعضهم على متن سفينة كبيرة

طرح الفنان السوري ياسر العظمة البرومو التشويقي الأول لمسلسله الجديد "السنونو"، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، والذي سيعرض في رمضان المقبل، وأرفقه باسم شخصيته في المسلسل "عوني الناكش".

وتحدث الفنان العظمة عن شخصيته في "السنونو" من خلال البرومو واصفا "القبطان عوني" بأنه رجل عصامي يرافق الناس على متن باخرة في رحلة للتعارف والتقارب وغسل الهموم والبحث عن قليل من السعادة والراحة.

ويظهر بالبرومو عددًا من الفنانين السوريين والعرب منهم الفنان عابد فهد والفنانة مرح جبر والفنان بشار إسماعيل إلى جانب الفنان زهير قنوع.

ويدور العمل حول عدد من الأشخاص من مختلف الجنسيات العربية، ينضمون إلى بعضهم على متن سفينة كبيرة تجوب البحار، وتتوقف بمحطات وأماكن كثيرة، وتروى من خلالها الكثير من الحكايات المتعلقة بهم، إلى جانب طرح الكثير من القضايا ومعاناة الشعوب العربية، ويتم تصوير العمل في الإمارات، وهو من إخراج خيري بشارة، وتأليف الفنان القدير يوسف العظمة.

ويشارك في السنونو إلى جانب الفنان عابد فهد وزهير قنوع وبشار إسماعيل عدد كبير من الممثلين، منهم جرجس جبارة وديمة الجندي وديمة بياعة والفنان أيمن عبد السلام وولاء عزام، كما انضم كل من الفنان مؤيد خراط والفنانة ليا مباردي إلى أسرة العمل مؤخرا.

ويبدو أن ظهور الفنان ياسر العظمة الجديد في مسلسل "السنونو" يعتبر استبعادا كبيرا لإعادة إنتاج فصول جديدة من مسلسل "مرايا"، والذي كان قد دأب على إنتاجه وتمثيله منذ ثمانينات القرن الماضي واشتهر من خلاله.

بينما اسم شخصيته في "السنونو" وملامحها مأخوذة من إحدى حلقات مسلسل "مرايا 86" والتي حملت عنوان "الرجل الذي يعرف كل شيء" وشارك بها إلى جانب عابد فهد والراحل سليم كلاس.

من الجدير بالذكر أن آخر موسم من سلسلة "مرايا" عرض عام 2013، إلا أنه توقف بعدها بسبب الظروف العامة في سوريا، وتدهور وضع الدراما السورية بشكل عام، إضافة إلى انتقال ياسر العظمة إلى خارج سوريا، وكذلك هجرة العديد من الممثلين والفنانين السوريين. وسيطر على مسلسل "مرايا" أسلوب النقد الساخر الذي جعله يحظى بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي بأداء مميز لنخبة من الفنانين السوريين، فهل سينجح "السنونو" اليوم في السيطرة على أجواء الدراما كـ "مرايا" سابقا؟! لاسيما بعد عودة الفنان ياسر العظمة للشاشة بعد مرور أكثر من 8 سنوات على غيابه؟.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً