سينما وتلفزيون

ولاء عزام: "السنونو" يُصوّر على متن باخرة.. وهذا ما اكتشفته بـ ياسر العظمة

تحدثت الفنانة السورية ولاء عزام عن دورها في مسلسل "السنونو" تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج المصري خيري بشارة، والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك. وقالت عزام في تصريحات إذاعية إن العمل ككل يتم تصويره على متن باخرة تجول في البحر، وفي كل حلقة تحضر قصة وحدث وحكاية جديدة، مبينةً أنه على متن هذه الباخرة يوجد العديد من الفنانين. ووصفت تجربتها بالغنية والمهمة كونها تشارك مع القامة الكبيرة الفنان ياسر العظمة. وفي الحديث عن شخصيتها في العمل بينت عزام أنها لا تستطيع الحديث كثيراً حول الشخصية والعمل، لكنها تستطيع القول بأنها أحد الموجودين على متن الباخرة، حيث تنشأ علاقة حب بينها

تحدثت الفنانة السورية ولاء عزام عن دورها في مسلسل "السنونو" تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج المصري خيري بشارة، والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك.

وقالت عزام في تصريحات إذاعية إن العمل ككل يتم تصويره على متن باخرة تجول في البحر، وفي كل حلقة تحضر قصة وحدث وحكاية جديدة، مبينةً أنه على متن هذه الباخرة يوجد العديد من الفنانين. ووصفت تجربتها بالغنية والمهمة كونها تشارك مع القامة الكبيرة الفنان ياسر العظمة.

وفي الحديث عن شخصيتها في العمل بينت عزام أنها لا تستطيع الحديث كثيراً حول الشخصية والعمل، لكنها تستطيع القول بأنها أحد الموجودين على متن الباخرة، حيث تنشأ علاقة حب بينها وبين أحد الموجودين أيضاً، لتتكلل هذه العلاقة أخيراً بالزواج.

img

وحول علاقتها مع الفنان السوري ياسر العظمة في الكواليس، لفتت عزام إلى أنه شخص راق جداً ويتعامل مع الجميع بطريقة لطيفة، كما أنه يخلق لها حالة جميلة، وذلك فقط بسبب جلوسها معه والحديث عن تجربته وما مر به في حياته المهنية، مؤكدةً على أنها دائماً ما تتعلم منه ومن أي قامة فنية مثله، كون ذلك يضيف لها على الصعيد الشخصي والمهني.

وبشأن تجربتها في فيديو كليب "اسكنيني" مع الفنان السوري إسماعيل تمر، قالت عزام إنها تخوفت من التجربة في البداية كونها ممثلة ولا تريد أن تطرح بطريقة مختلفة عن ذلك أو أن تصبح "موديل"، لكن عندما تحدث معها إسماعيل قال لها إن الفيديو كليب عبارة عن فيلم قصير يجسد حالة تمثيلية تصويرية، ستقوم فيه بدور تمثيلي برفقة الفنان اللبناني بيير داغر، مبينةً أنها تشجعت وأحبت الفكرة وأقدمت عليها. لافتةً إلى أن العمل أصبح "تريند" في الوطن العربي، وهذا ما جعلها تفاجأ من ردود فعل الناس حيال الأغنية.

وكشفت عزام خلال اللقاء عن تحضيرها لمسلسل من بطولتها برفقة الفنان السوري إسماعيل تمر مع نخبة من نجوم الدراما، وذلك لتطوير حدوتة "اسكنيني" ولتحمل تطورا وبناء على أحداث الفيديو كليب، مشيرةً إلى أن الشخصيات ستكون ذاتها لكنها واضحة أكثر، كما أن تراتبية الأحداث ستكون أجمل، متحفظةً على ذكر بقية التفاصيل.

وفيما يتعلق بتجربتها في مسلسل "الميراث" أوضحت عزام أن تجربتها كانت جميلة جداً، معربةً عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، ومؤكدةً على أن العمل استمر تصويره لسنة كاملة، مبينةً أنه يتحدث عن قضايا اجتماعية في المجتمع السعودي، لكن شخصيتها في العمل كانت سورية متوقعةً أن يصل العمل إلى حوالي ألف حلقة.

كما أبدت رأيها بخصوص حبها للكاتبة السورية نور شيشكلي كونها من الكتّاب المهمين في الدراما، لافتةً إلى أن القيام بشخصية لمدة سنة أمر متعب لكنه شيء جميل بنفس الوقت، وذلك مع تطور الأحداث ووجود خط بياني متصاعد وهابط للشخصيات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً