\

سينما وتلفزيون

"موسى" لـ محمد رمضان أبرزها.. أزمات ومشاكل واجهت مسلسلات رمضان 2021

تعرضت العديد من المسلسلات التي من المنتظر أن تشارك في دراما شهر رمضان المقبل إلى عدد من المشاكل والأزمات، منها ما أدى إلى تعطل التصوير لفترة، ومنها ما حاول صناعها تدارك الأمر سريعاً واستكمال سير العمل للحاق بالسباق الرمضاني. "موسى" كان من أبرز تلك الأعمال مسلسل "موسى" الذي هدد بالتأجيل والاستبعاد من السباق الرمضاني حتى قبل البدء في تصويره، وذلك بسبب الهجوم الكبير الذي شن على بطل العمل النجم المصري محمد رمضان بعد التقاطه لعدد من الصور التذكارية مع فنانين إسرائيليين، وتم إيقافه عن مزاولة مهنة التمثيل من قبل نقابة الممثلين المصرية، لكن بعد التحقيق معه بالنقابة تم رفع الإيقاف

تعرضت العديد من المسلسلات التي من المنتظر أن تشارك في دراما شهر رمضان المقبل إلى عدد من المشاكل والأزمات، منها ما أدى إلى تعطل التصوير لفترة، ومنها ما حاول صناعها تدارك الأمر سريعاً واستكمال سير العمل للحاق بالسباق الرمضاني.

"موسى"

img

كان من أبرز تلك الأعمال مسلسل "موسى" الذي هدد بالتأجيل والاستبعاد من السباق الرمضاني حتى قبل البدء في تصويره، وذلك بسبب الهجوم الكبير الذي شن على بطل العمل النجم المصري محمد رمضان بعد التقاطه لعدد من الصور التذكارية مع فنانين إسرائيليين، وتم إيقافه عن مزاولة مهنة التمثيل من قبل نقابة الممثلين المصرية، لكن بعد التحقيق معه بالنقابة تم رفع الإيقاف وعودة المسلسل مرة أخرى للسباق الرمضاني، بينما بدأ التصوير متأخراً عن باقي المسلسلات، مما تطلب تكثيف ساعات التصوير اليومي للحاق بالسباق الرمضاني.

"الاختيار 2"

img

تعرض أيضاً مسلسل "الاختيار 2" لأزمة أثناء التصوير، حيث أصيب أحد بطلي العمل النجم المصري أحمد مكي بفيروس كورونا، مما اضطره للخضوع للعزل المنزلي لفترة تتجاوز الأسبوعين، وتدارك صناع المسلسل تلك الأزمة بتغيير جدول التصوير ليضم مشاهد النجم المصري كريم عبد العزيز وباقي الأبطال، فيما تم تكثيف مشاهد أحمد مكي بعد تعافية من الفيروس وعودته مرة أخرى.

"وكل ما نفترق"

img

كما تعرض مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة الفنانة المصرية ريهام حجاج، لأزمة كبيرة بعد اعتذار مخرجه كريم العدل ومؤلفه محمد أمين راضي ومدير تصويره سامح الأمير عن استكمال تصوير المسلسل بسبب غرور بطلته وتدخلها في كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، مما تسبب بمشكلة كبيرة في استكمال التصوير قد تؤدي إلى تأجيل العمل وخروجه من السباق الرمضاني.

"حرب أهلية"

img

واجه مسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة المصرية يسرا أيضاً أزمة كبيرة بعدما تم استبعاد الفنانة سارة التونسي من العمل رغم تصويرها جزءا كبيرا من مشاهدها واستبدالها بفنانة أخرى وهي أروى جودة، مما جعل فريق العمل يضطر لإعادة تصوير كافة المشاهد الخاصة بالشخصية مرة أخرى، وذلك أدى إلى خسائر مادية ومعنوية لصناع المسلسل.

"كله بالحب"

img

مسلسل "كله بالحب" هو الآخر تعرض لبعض المشاكل بعد حدوث خلافات في وجهات النظر مع الفنان المصري أحمد السعدني مما جعله يعلن عن عدم رغبته في استكمال التصوير، ولكن صناع العمل يحاولون تدارك الموقف وإقناعه للعودة مرة أخرى لتصوير باقي مشاهده.

"كله بالحب" بطولة النجمة المصرية زينة وصابرين وسامر المصري وريم البارودي، وهو من تأليف أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً