\u0627\u0644\u0646\u062c\u0645\u0627\u062a \u064a\u0634\u0639\u0644\u0646 \u0627\u0644\u0645\u0646\u0627\u0641\u0633\u0629.. \u0647\u064a\u0645\u0646\u0629 \u0646\u0633\u0627\u0626...

سينما وتلفزيون

النجمات يشعلن المنافسة.. هيمنة نسائية على بطولة دراما رمضان (صور)

تشهد الدراما المصرية هذا العام سيطرة من النجمات على البطولة في عدد من المسلسلات، ويدخلن في منافسة قوية مع النجوم على حصد أكبر عدد من المشاهدات على مستوى الوطن العربي، وفي هذا السياق نقدم لكم أهم الأعمال النسائية في دراما رمضان القادم. يسرا تأتي النجمة المصرية يسرا على رأس قائمة النجمات اللاتي يشاركن في موسم رمضان بمسلسلها "حرب أهلية"، ويشاركها البطولة باسل الخياط وأروى جودة وجميلة عوض وسينتيا خليفة، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول صراع العائلات. نيللي كريم وبعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة المصرية نيللي كريم في

تشهد الدراما المصرية هذا العام سيطرة من النجمات على البطولة في عدد من المسلسلات، ويدخلن في منافسة قوية مع النجوم على حصد أكبر عدد من المشاهدات على مستوى الوطن العربي، وفي هذا السياق نقدم لكم أهم الأعمال النسائية في دراما رمضان القادم.

يسرا

img

تأتي النجمة المصرية يسرا على رأس قائمة النجمات اللاتي يشاركن في موسم رمضان بمسلسلها "حرب أهلية"، ويشاركها البطولة باسل الخياط وأروى جودة وجميلة عوض وسينتيا خليفة، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول صراع العائلات.

نيللي كريم

img

وبعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة المصرية نيللي كريم في العام الماضي بمسلسل "بـ100 وش" تدخل السباق هذا العام بمسلسلها "ضد الكسر" والذي يضم كلا من مصطفى درويش ولقاء الخميسي وتارا عماد، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

ياسمين عبد العزيز

img

وللعام الثاني على التوالي تشارك النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بمسلسل بعيد عن الكوميديا، حيث تقدم هذا العام مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، بالإضافة إلى الفنانين خالد الصاوي وأحمد سعيد عبد الغني ومجدي كامل وعايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

غادة عبد الرازق

img

وتدخل في المنافسة أيضاً النجمة غادة عبد الرازق بمسلسلها "لحم غزال" والذي يجمعها مع الفنانين شريف سلامة ومحمد عادل وعمرو عبد الجليل وأحمد خليل ورحاب الجمل، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

منى زكي

img

وبعد غياب دام لأكثر من خمسة أعوام تعود النجمة المصرية منى زكي للدراما التلفزيونية من جديد هذا العام من خلال مسلسلها "لعبة نيوتن"، ويشاركها بطولته الفنان محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد وسيد رجب وأحلام الجريتلي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

زينة

img

كما تشارك النجمة المصرية زينة بمسلسل "كله بالحب" بعد تغيير اسمه، وهو من بطولة أحمد السعدني وصابرين وسامر المصري وريم البارودي، ومن تأليف أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبدالحميد، ويدور في إطار اجتماعي حيث يناقش المشاكل العائلية بين الأزواج.

دينا الشربيني

img

تشارك أيضاً النجمة المصرية دينا الشربيني في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "قصر النيل" والذي يجمعها مع الفنانة ريهام عبد الغفور للمرة الثانية، ويضم العمل أيضاً الفنانين أحمد خالد صالح ونبيل عيسى وصبري فواز ومريم الخشت ومحمود البزاوي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

دنيا سمير غانم

img

وبعد غياب عن الدراما الرمضانية في العام الماضي تعود النجمة المصرية دنيا سمير غانم هذا العام بمسلسلها "عالم موازي" ويشاركها كل من دلال عبد العزيز وشيماء سيف وعمرو وهبة، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج الأخير، وهو يدور في إطار كوميدي ومكون من خمسة عشر حلقة فقط.

ريهام حجاج

img

كما تقدم الفنانة المصرية ريهام حجاج مسلسل "وكل ما نفترق" مع كل من عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأحمد فهمي وطارق عبد العزيز وآيتن عامر ومحمد الشرنوبي ورحاب الجمل وسلوى خطاب وأحمد صيام، ومن تأليف ورشة محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

روجينا

img

وفي أول بطولة مطلقة لها بالدراما التلفزيونية تدخل الفنانة المصرية روجينا السباق الرمضاني بمسلسل "بنت السلطان" ويشاركها كل من باسم سمرة وأحمد مجدي وندا موسى وأحمد بدير ومحمود حجازي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

أمينة خليل

img

وتشارك الفنانة أمينة خليل في الدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل "خلي بالك من زيزي" والذي يضم كلا من محمد ممدوح وبيومي فؤاد وصبري فواز وسلوى محمد علي وحسين نصار، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً