سينما وتلفزيون

كريستين ستيوارت بشخصية الأميرة ديانا.. والجمهور: كأن الأخيرة عادت للحياة

كشفت الممثلة الأمريكية، كريستين ستيوارت، عن أحدث ظهور لها وهي تتقمص شخصية الأميرة الراحلة ديانا، ضمن أحداث فيلم يروي سيرتها الذاتية، لتحدث حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولم يتوقف الجمهور عبر السوشال ميديا عن التعليق على أحدث صورة لستيوارت بشخصية الأميرة الراحلة منذ أن شاركتها شركة إنتاج الفيلم "نيون"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، ليبدوا إعجابهم الشديد بدرجة الشبه بينهما، وإشارة بعض منهم إلى أن ديانا عادت للحياة من جديد. وذكرت شركة الإنتاج أن فيلم "سبنسر" من بطولة كريستين ستيوارت، التي تجسد في أحداثه دور الأميرة ديانا سيعرض في فصل الخريف المقبل. وتطل كريستين ستيوارت البالغة من العمر

كشفت الممثلة الأمريكية، كريستين ستيوارت، عن أحدث ظهور لها وهي تتقمص شخصية الأميرة الراحلة ديانا، ضمن أحداث فيلم يروي سيرتها الذاتية، لتحدث حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتوقف الجمهور عبر السوشال ميديا عن التعليق على أحدث صورة لستيوارت بشخصية الأميرة الراحلة منذ أن شاركتها شركة إنتاج الفيلم "نيون"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، ليبدوا إعجابهم الشديد بدرجة الشبه بينهما، وإشارة بعض منهم إلى أن ديانا عادت للحياة من جديد.

وذكرت شركة الإنتاج أن فيلم "سبنسر" من بطولة كريستين ستيوارت، التي تجسد في أحداثه دور الأميرة ديانا سيعرض في فصل الخريف المقبل.

وتطل كريستين ستيوارت البالغة من العمر 30 عاما في الصورة الجديدة وهي ترسم ابتسامة ناعمة لكي تبدو شبيهة بالأميرة ديانا.

وانطلق تصوير فيلم "سبنسر" الجديد الذي يتناول فصلا من حياة الأميرة ديانا في شهر يونيو/ حزيران الماضي، وأثار جدلا في الشارع البريطاني ومقربين من العائلة الملكية.

وسيرصد فيلم "سبنسر" تحديدا عطلة عيد الميلاد في أوائل التسعينيات من القرن الماضي في مزرعة "ساندرينغهام" لعائلة وندسور في نورفولك، إنجلترا، عندما قررت ديانا أن زواجها من الأمير تشارلز انتهى، وكانت بحاجة إلى التراجع عن الحياة كعضو في العائلة الملكية البريطانية.

وحصلت الأميرة ديانا على الطلاق من الأمير تشارلز في عام 1996، قبل أن تلقى مصرعها عام 1997 في حادث مروري في العاصمة الفرنسية باريس عن عمر ناهز 36 عاما.

وحققت كريستين ستيوارت شهرتها من بطولتها في أفلام مصاصي الدماء الرومانسية "توايلايت".

يشار إلى أن فيلما آخر تعرّض لحياة الأميرة ديانا هو "Diana" من بطولة الممثلة الأسترالية ناعومي واتس، ومن إنتاج 2013، ويتناول قصتها الغرامية مع طبيب القلب الباكستاني المقيم في لندن، حسنات خان، وذلك قبل ارتباطها بالملياردير المصري عماد الفايد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً